المشاركات

عرض المشاركات من يوليو, ٢٠١٢

نانسي عجرم تبدأ تصوير الجزء الثاني من "سوبر نانسي"

صورة
تنشغل النجمة اللبنانية، نانسي عجرم حالياً بتصوير الجزء الثاني من كليب البوم الأطفال "سوبر نانسي" الذي من المفترض ان يصدر في عيد الفطر المقبل. حسب ما ذكر موقع النشرة. وقد دخلت نانسي أحد الاستديوهات في بيروت، حيث تصوّر الجزء الثاني من العمل تحت ادارة المخرجة ليلى كنعان. بالإضافة إلى ذلك ستصور نانسي الجزء الثالث والأخير من الكليب في 3 آب لتبدأ بعدها كنعان بعملية المونتاج ليبث الكليب في عيد الفطر تزامناً مع طرح الالبوم في الأسواق. وفي سياق آخر، أعلنت الفنانة نانسي عجرم في تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها ستحيي حفلاً ثاني أيان العيد في "كازينو لبنان".

دوللي شاهين تناقش قضية "أطفال الشوارع" على طريقتها

صورة
صورت المطربة اللبنانية دوللي شاهين كليب جديد بعنوان "أطفال الشوارع" فيما يعد بمثابة صرخة للمطالبة بالاهتمام بهم سواء في مصر أو العالم العربي. كما ذكرت "بوابة أخبار اليوم". ويعتبر هذا الكليب التعاون الثالث مع زوجها المخرج باخوس علوان والأغنية من كلمات أسامة محرز ، وألحان وتوزيع محمود صادق ، مدير تصوير أحمد عبد الخالق. وتقول بعض كلمات الأغنية: "لأجل أطفال الشوارع اعملوا الأحضان بيوت ، حركوا فيكو المشاعر طلعوا للطيبة صوت ، الحقيقة قصاد عنيكوا صعب ترضوها عليكوا ، قبل ما الأحلام تموت افتحوا الأحضان بيوت". ومن الجدير بالذكر أن شاهين تعقد هذه الأيام جلسات عمل مكثّفة مع زوجها، للوقوف على التفاصيل النهائية لفيلمها الجديد الذي سيخرجه لها باخوس.

عادل إمام يعتذر لطوني خليفة

صورة
اعتذر الفنان عادل إمام للإعلامي طوني خليفة عن عدم الظهور معه في برنامج "زمن الإخوان" على قناة "القاهرة والناس". قال مصدر من داخل القناة في تصريح خاص لـFilFan.com:"كان سبب رفض الزعيم هو انشغاله بتصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل (فرقة ناجي عطا الله)". وأضاف المصدر إلى أنه بالإضافة إلى ذلك، فهو يتابع عملية المونتاج مع نجله المخرج رامي إمام يوما بيوم. يأتي رفض عادل إمام للظهور في البرنامج بعد أن كان قد وافق من قبل على تسجيل حلقة مع خليفة.

رقابة التلفزيون: دلع آيتن عامر مبالغ فيه في "الزوجة الرابعة"

صورة
طلبت رقابة التلفزيون من مخرج مسلسل "الزوجة الرابعة" مجدي الهواري تخفيف مشاهد الدلع الزائدة عن الحد حسب وصف الرقباء التي ظهرت فيها الفنانة آيتن عامر، حيث رأت الرقابة بأن هذا الدلع مبالغ فيه ولا داعي له أبداً. كما انتقدت الرقابة مشاهد الرقصات التي احتواها المسلسل وأشهر هذه المشاهد رقص الفنانة لقاء الخميسي للبطل داخل غرفة النوم وهو ما يعتبره البعض منافياً للشهر الكريم وخروجاً على الآداب العامة، حسبما ذكر موقع "حصرياً". ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "الزوجة الرابعة" بطولة مصطفى شعبان، وعلا غانم، ودرة، ولقاء الخميسي، وحسن حسني، وهبة مجدي، وطارق عبد العزيز، وفاروق فلوكس، وأيتن عامر، وهياتم، وميمى جمال، وأحمد صيام، وغسان مطر، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج ممدوح شاهين. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، حول الأحداث في مصر قبل الثورة، بما فيها من تفاوت في الطبقات الاجتماعية، وانتشار الفساد بكل أنواعه، بالإضافة إلى موضوع تعدد الزوجات، والمشكلات المترتبة على ذلك.

كريم عبد العزيز يبدأ عمله بالإسكندرية فى "الهروب"

صورة
بدأ محمود كريم عبد العزيز خلال الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "الهروب" عمله الجديد بالإسكندرية، وذلك داخل أحد الورش الخاصة بتصليح السيارات ونجح فى إثبات وجوده من خلال تصليح أحد السيارات التى لم يستطع أحد تصليحها. كما قام والده عبد العزيز مخيون بالذهاب إلى بورسعيد للحديث مع "شافع" زوج ابنته الذى علم من "محمود" بأنه يتاجر فى المخدرات، وذهب إليه لكى يعلم حقيقة الموضوع وينصحه بالابتعاد عن هذا الطريق، إلا أنه فاجأ بأن "توحة" رحاب الجمل ابنته على علم بكل التفاصيل، مما دفعه للعودة إلى رشيد مرة أخرى. "الهروب" بطولة كريم عبد العزيز، وإيمان العاصى، ودلال عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وكريم قاسم، وكارولين خليل، ورانيا ياسين، وياسر الطوبجى، ومن تأليف بلال فضل، ومن إخراج محمد على.

هند صبري: لن أتحجب بسبب التيارات الإسلامية.. و"رجلي كانت بتخبط في بعضها من بن علي لأن أيديهم طايلة"

صورة
قالت الفنانة هند صبري أنها لن تتحجب بسبب وصول تيارات الإسلام السياسي للحكم سواء في مصر أو تونس، خاصة وأن تصورها عن الحجاب يختلف عن تصور البعض عنه، وقالت أنها لا تخشي أن تتحول مصر وتونس إلي نموذج آخر من إيران أو باكستان إذ أن التيارات الدينية التي تحكم البلدين معتدلة وليست متطرفة. هند صبري مع نيشان بحلقة أمس وأضافت صبري في حوارها في برنامج "أنا والعسل مع نيشان" أمس، إن تلك التيارات تتحدث عن المدنية واحترام الحريات والمجتمع الفاعل ومن ثم فليست لديها تلك المخاوف من أن تصبح مصر أو تونس متشددة مثل إيران. وقالت هند أنها لم تكن لها مشاكل مع نظام بن علي في تونس، إلا أنها اختارت دعم الثورة التونسية حتي قبل هروب بن علي، وقالت أنها شخصياً لم تضار من نظام بن علي، بل تم تكريمها مرتين، ولكن لم يكن ممكناً بالنسبة لها أن تخذل المواطن التونسي الذي ظلمه بن علي ولايزال يعاني ويجوع حتي الآن. وأضافت أنها تكره السياسة لأنها لم تساعد في جعل أي أحد سعيد، وقالت أنها لم تكن لتدافع عن مبارك أو بن علي إذا كانت محامية، وكشفت عن استعدادها لتجسيد شخصية ليلي الطرابلسي زوجة بن علي، ل

بعد انهيارها على الهواء: شيرين تطلب العودة لـ"أنا والعسل" الإثنين

صورة
بعد حالة الانهيار التي أصيبت بها المطربة الشابة شيرين عبد الوهاب على الهواء مباشرة في برنامج "أنا والعسل"، طالبت أن تعود في  ضيافة المذيع اللبناني نيشان لحلقة مساء الإثنين. شيرين واستضاف نيشان في حلقته الثانية من البرنامج مساء السبت المطربة شيرين، والتي تحدثت طويلا قبل أن يتطرق الحوار إلى طلاقها من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، بعد زيجة استمرت خمس سنوات. وانفجرت شيرين في البكاء تاركة الحلقة قبل أن تعود لاستكمالها وهي في حالة عارمة من الغضب. قال محمد عبد الرحمن أحد فريق إعداد "أنا والعسل" في تصريحات خاصة لـFilFan.com: "ظهور شيرين مرة ثانية بالبرنامج كان بناء على وعد منها". ونقل عبد الرحمن عن المطربة الشابة تبريرها لطلب ظهورها مرة أخرى، بأنها "ترى أن جمهورها يستحق منها تظهر أمامه بشكل أفضل مما ظهرت عليه بالحلقة". ويذاع برنامج "أنا والعسل" في العاشرة والنصف مساء على الحياة 2 على الهواء مباشرة. وعلى جانب آخر، من المقرر أن تحل الفنانة سيرين عبد النور ضيفة لحلقة الثلاثاء من البرنامج نفسه..

دوللي شاهين على ياهو! مكتوب.. قريباً في رمضان

صورة
من ضمن انفرادات ياهو! مكتوب خلال شهر رمضان المبارك لكل قرائه هو لقاء حصري مع النجمة اللبنانية المتألقة دوللي شاهين. وتطرّق اللقاء للعديد من الموضوعات التي تهم معجبين دوللي، منها أحدث مشاريعها الفنية، وكيفية تعاملها مع الشائعات، وردها على اتهام بعض النقاد والجمهور لها بأنها ممثلة إغراء وإثارة، وما رأيها في غلبة التيارات الإسلامية على الساحة السياسية بعد ثورات الربيع العربي، وتأثير هذا على حرية الفن والإبداع، وغيرها من الموضوعات الشيّقة الأخرى. وجاءت دوللي شاهين طوال لقائها بياهو! مكتوب صريحة وعفوية للغاية، لم ترفض الإجابة عن أي سؤال يوجّه إليها، بل كانت مرحّبة بالرد على كل استفساراتنا وعلى وجهها ابتسامة رقيقة.

كواليس تصوير كليب "سوبر نانسي"

صورة
نشرت الصفحة الرسمية للنجمة اللبنانية نانسي عجرم على موقع فيسبوك بعضاً من صور كواليس تصوير كليبها الجديد للأطفال "سوبر نانسي"، والمقرر طرحه في عيد الفطر المبارك. وظهرت نانسي في الكليب الذي تتعاون فيه مع المخرجة ليلى كنعان بألوان مشرقة تتناسب مع براءة ومرح وشقاوة الأطفال.    

هيفاء وهبي: كانوا يمنعونني من الصوم في المدرسة الداخلية

صورة
في حوار مع مجلة "لها" تحدثت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن شهر رمضان المبارك، حيث روت أنهم كانوا يمنعونها من الصوم في المدرسة الداخلية، وحين تكون عند والدتها كانت تصوم طوال النهار وتشرب فقط سراً. كما قالت هيفاء إنها ستمضي أوقاتها في شهر رمضان بتصوير مسلسلها الأول "مولد وصاحبه غايب"، وأضافت: "نحن في منطقة الوسط".  (بالصور: هيفاء وهبي في مسلسلها الأول "مولد وصاحبه غايب") ومن جانب آخر، ذكرت هيفاء أنها، بعيداً عن الفن، تتشاطر مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الهوايات نفسها، كالركض في الخارج والسفر إلى كابري وبورتوفينو ومناطق أبعد كجنوب إفريقيا وأميريكا. (بالصور: هيفاء تحتفل بعيد ميلاد زوجها) أما عن جوهر نجاح علاقتها الزوجية فضلاً عن الحب، وقالت إن السبب هو العشرة التي يفوق عمرها الـ 3 سنوات ودفء العلاقة، وأضافت: "نحن متفاهمان أكثر اليوم وقد خفت المشاكل، محرومان من بعضنا بسبب الارتباطات المهنية لكن هذا يقوي علاقتنا، لانزال نعيش كعازبين وكأننا تعرفنا بالأمس لناحية الشغف وما كنا نفعله قبل الزواج"

خطأ شائع .. دم ليلة الزفاف لا يتعلق بغشاء البكارة

صورة
يعتقد الكثيرون أن عدم نزول دم فى ليله الزفاف دليل على عدم عذريه الفتاة، فما مدى صحة هذا الأمر؟  ويجيب الدكتور صلاح على سند أستاذ النساء والتوليد بطب القصر العينى قائلا: ليس معنى عدم نزول دماء ليلة الزفاف ، دليلا على عدم صحة عمليه الجماع وفض غشاء البكارة ، فغشاء البكارة هو عبارة عن نسيج شبه ميت خالٍ من الأوعية الدموية لو لم يمزق بطريقه صحيحة، فلن ينتج عنه سوى إفرازات ونقطه دماء بسيطة تكاد لا ترى أما إذا مزق خطأ فإنه سينزع من المهبل، وفى تلك الحالة سيخرج دماء نتيجة انتزاع الغشاء من المهبل وهذا يؤد ى لجروح عديدة فى المهبل تظل السيدة على إثرها غير قادرة على الحركة، فالطريقة المثلى لفض الغشاء تتم بالتراضى دون شعور الزوجة بأوجاع أو نزيف للدم.

وقفة : وماذا بعد لوكا مودريتش يا ريال مدريد؟

صورة
بات من المنتظر إعلان ريال مدريد رسمياً في أي لحظة تعاقده مع نجم توتنهام ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش، وهي صفقة كما شرحنا في تحليل سابق تعطي جوزيه مورينيو خيارات عديدة، وبالتالي فإن الإصرار الواضح على جلب كرويف الجديد يؤكد أن هناك هدف واضح في عقل مدرب الفريق. (اقرأ التحليل السابق بالضغط هنا). السؤال هو : بعد مودريتش، ماذا سيفعل ريال مدريد؟ - إنهاء مسألة من يتوجب رحيلهم، فلاعبون مثل فرناندو غاغو وريكاردو كارفاليو يجب حسم مسألة بيعهم قبل الاستعدادات حتى لا يكونوا سبباً في الاجواء السلبية. - بيع من لن يعتمد عليهم الموسم المقبل أو إعارتهم، فلا حاجة ببقاء نوري شاهين ما دام غرانيرو وتشابي الونسو وخضيرة ومودريتش الآن ويقال لاسانا ديارا مستمرون أيضاً. - جلب ظهير أيمن مسألة ليست للتفاوض أو التفكير، إنها مسألة أساسية يجب أن تكون مباشرة بعد جلب مودريتش من دون تباطؤ، ليس بالضرورة أن يكون مايكون لكن على الأقل يكون بمستوى جيد جداً. - البدء بمنح فرصة لشباب مدريد، فمن الواضح تألقهم في الموسم الماضي وحتى في يورو تحت 19 سنة… فالتخطيط في سوق الانتقالات يجب أن يكون بناء على

وقفة : أرباح برشلونة تؤكد أن روسيل على الطريق الصحيح

صورة
أعلن نادي برشلونة لأول مرة منذ فترة عن أرباح مالية حققها خلال موسم، وهي الأرباح التي نجحت بخفض ديون العملاق الكتلوني والمعروف أنها ثقيلة وكانت قد أثارت ضجة في الماضي. ومن المعلوم أنه أكثر ما أثار استغراب الناس في الماضي تكبد البرسا خسائر تم تزوير أرقامها لتظهر أرباحا في موسم نجاحه المطلقة 2009، ذلك التزوير تم اتهام الرئيس السابق خوان لابورتا به، وذلك بحسب ما أعلن المسؤولون الذين خلفوه في إدارة البرسا، وتواصلت سلسلة الخسائر رغم النجاح الكروي حتى وصل روسيل حاملاً لمشروع “التميز المالي والكروي معاً” بدلاً من مشروع “التميز الكروي” الذي كان يحمله لابورتا وأتى بنتائج رائعة على أرض الملعب لكن في البنوك لم يكن موفقاً. الأرقام التي أعلنها البرسا يجب أن تجدد ثقة الجماهير بروسيل وإن لم يعجبهم تحفظه في التصريحات، وعدم خوضه حروبا مفتوحة مع الخصم الملكي، على العكس من الرئيس السابق خوان لابورتا الذي عرف عنه صراحته الشديدة في التعبير عن رأيه وعداوته للريال. لنفهم الوضع الحالي يمكن تلخيص الأمر بكلمات بسيطة، روسيل يمثل مرحلة مهمة وأساسية بعد مرحلة لابورتا المهمة والأساسية أيضاً،

عادل إمام ابن نكتة فى أولى حلقات "فرقة ناجى عطا الله"

صورة
ظهر الزعيم عادل إمام فى أولى حلقات مسلسل "فرقة ناجى عطا لله" فى دور ملحق إدارى بالسفارة المصرية فى إسرائيل بتل أبيب، وهو ضابط متقاعد خفيف الظل يلقى النكات فى أغلب الأوقات مثله مثل المصريين. عادل إمام (عادل إمام: أعد إسرائيل باستفزازهم أكثر عند عرض "فرقة ناجي عطالله") ويتولى عادل إمام بالحلقة الأولى مسئولية توفير السكن لأحد موظفى السفارة، والذى وصل إلى تل أبيب قادما من القاهرة للعمل فى السفارة، ليبدأ الزعيم فى إيجاد سكن خاص له، وتوعيته بطبيعة الحياة فى إسرائيل، والتى تحرم أكل الجمبرى والكابوريا، حسب طبيعة الديانة اليهودية التى تحرم أكلها، كما تمنع إسرائيل لعب القمار. ("يديعوت أحرونوت" غاضبة من "ناجي عطالله") يعيش الموظف الجديد بالسفارة، والذى يدعى جمال عبد الناصر، حالة من الضيق بسبب تعايش عادل إمام مع المجتمع الإسرائيلى دون ضيق، متناسياً وحشيتهم فى التعامل مع الفلسطينيين، ووقت الحرب مع المصريين، ليرد عليه الزعيم بأن هناك ظروفاً تفرض على الأشخاص فعل أشياء لا يريدون فعلها.

نجوم الدوري الأمريكي للمحترفين : ميسي الأفضل في العالم

صورة
استسلم عدد من نجوم كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية وهم كوبي براينت وليبرون جيمس وكيفن دورانت إلى حقيقة أن نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي وأنه سيكون أفضل لاعب في كل العصور. وأعرب نجم ميامي هيت ليبرون جيمس الذي سيخوض مع الولايات المتحدة مباراة ضد إسبانيا في يوم الثلاثاء استعداداً لدورة ألعاب لندن عن إعجابه بالنجم الأرجنتيني وقال : “ميسي هو أفضل لاعب في العالم وإذا لم يكن كذلك فإن سيكون أفضل لاعب في كل العصور”. وألمح قائد لوس أنجليس ليكرز كوبي براينت إلى إمكانية انتقاله إلى نادي برشلونة لكرة السلة في المستقبل فيما اعترف بإعجابه الكبير بميسي واضاف : “ميسي هو الأفضل .. الأفضل ، ذات مرة كانت لي الفرصة لرؤية الدورات التدريبية الخاصة بنادي برشلونة وأنا قد استمتعت حقاً”. وتحدث اللاعب كيفن دورانت أيضاً عن ليو ميسي الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية في المرات الثلاث الماضية وقال : “إنه أمر لا يصدق وهو أفضل لاعب في العالم ، أنا قد رأيت بعض المباريات التي خاضها مع برشلونة ولكن ليس كل المباريات وإنما بعضها وهو لاعب ل

عمرو خالد ومصطفى حسني ضيفا "واحد من الناس" اليوم

صورة
يحل الداعية الإسلامي عمرو خالد والداعية الإسلامي مصطفى حسني ضيفا على برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي, الخميس ليلة رمضان الكريم . ومن المقرر أن يتحدث خالد وحسني في هذه الحلقة الخاصة بمناسبة بدء الشهر الكريم، عن الآداب والسلوكيات التي يجب أن يتحلى بها الصائم خلاله ، كما سيجيبان عن الأسئلة التي اعتاد الجمهور أن يطرحها في أول رمضان من كل عام. البرنامج سيذاع في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء وسيستمر على مدار ساعتين، وسيعاد في الحادية عشرة صباح الجمعة أول أيام رمضان. كما ذكرت "الفجر".

غادة عبد الرازق: ملابسي في رمضان "غاية في الاحتشام"

صورة
  أكدت النجمة غادة عبد الرازق أن ملابسها في مسلسلها الرمضاني "مع سبق الإصرار" ستكون "غاية في الاحتشام". وأوضحت في تصريحاتها لموقع قناة "العربية" الإخبارية أن الملابس المحتشمة جاءت لتتوافق مع طبيعة الشخصية، والتي أكملتها بـ"النظارة الطبية". ونفت غادة ما قيل عن وجود مشاهد جريئة، أصرت الرقابة على حذفها، مشددة على أنها شائعات غريبة. (تتر "مع سبق الإصرار" بالرمال) واعتبرت أن الشائعات أصبحت لا تزعجها، إذ أن جميع ما يطلق عليها من أقاويل على أعمالها تتسبب في نجاحها في النهاية. وتقدم غادة في المسلسل شخصية المحامية "فريدة الطبجي"، متزوجة من المهندس "منير الدويري" الذي يقدم شخصيته الفنان طارق لطفي، في الوقت الذي تربطها علاقة عاطفية مع "زياد الرفاعي" الذي يجسده الفنان ماجد المصري. (طارق لطفي يضرب غادة عبد الرازق في "مع سبق الإصرار) وأوضحت غادة عبد الرازق أن لكل دور متطلباته، في حين أنها تميل إلى الأدوار المركبة في أعمالها. مسلسل "مع سبق الإصرار" تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، ويشارك ف

بالصور: الظهور الأول لتوم كروز مع ابنته بعد الطلاق

صورة
ظهر النجم توم كروز مع ابنته صباح اليوم الأربعاء 18 يوليو، للمرة الأولى منذ إعلان انفصاله عن كايتي هولمز. (كيتي هولمز تتقدّم بطلب للطلاق من توم كروز) ونشرت صحيفة The Sun صور النجم توم كروز وفتاته الصغيرة سوري -6 سنوات- في مانهاتن، بعد أن استقل الطائرة من أيسلندا التي يصوّر فيها أحداث فيلمه الجديد Oblivion. وقد حصل توم كروز بعد الطلاق الذي حصل في بداية شهر يوليو الجاري، على حقوق زيارة ابنته سوري. (بالصور: أجمل لحظات توم كروز وكيتي هولمز) وكان محامي الطرفين قد توصل لاتفاق على الوضع بينهما بعد الطلاق، احتفظت فيه كايتي برعاية ابنتها كما طلبت، وأكد كلا المحاميين أن الاثنين يستعدان لبدء مرحلة جديدة وسعيدين بشروط التسوية بينهما. (بالصور: 4 رجال حطموا قلب كيتي هولمز) يذكر أن الثنائي انفصلا في بداية يوليو 2012، بعد قصة الحب التي جمعتهما منذ 2005، وزواج استمر ست سنوات منذ نوفمبر 2006.

رمضان 2013 يجمع أحمد حلمي ومنى زكي

صورة
بعد انتشار العديد من الشائعات خلال السنوات الماضية عن أعمال ستجمع النجم أحمد حلمي بزوجته النجمة منى زكي، قرّر الثنائي أن ينهيا هذه الشائعات بعمل درامي في رمضان 2013. قال إيهاب السرجاني المدير التنفيذي لشركة "شادوز كوميونيكاشن" في تصريح خاص لـFilFan.com: "قرّر النجمان أحمد حلمي ومنى زكي الاشتراك في بطولة مسلسل تلفيزيوني سيتم عرضه في رمضان 2013". وعن تفاصيل العمل أكّد السرجاني أن النجم أحمد حلمي يتكتّم عليها، ولكن تم بالفعل اختيار فريق العمل بأكمله. يذكر أن هذه ستكون التجربة الأولى للنجم أحمد حلمي في مجال الدراما التليفزيونية.

نتائج التانوية العامة فى فلسطين 2012 حصريا

صورة
اعزائنا الطلاب الكرام نظرا للضغط الشديد على المواقع وقت عرض نتائج الثانوية العامة وايضا لسهولة الحصول على النتائج والبحث باستخدام رقم الجلوس او باستخدام البحث بالاسم او العائلة نقدم لكم مجموعة من المواقع المختصة بعرض نتائج التوجيهي لعام 2012 في غزة والضفة ومن يجد مواقع جديدة الرجاء اضافتها هنا في هذا الموضوع مع تمنيتنا لكم بالتوفيق والنجاح الباهر وانتظرونا ايضا هنا لعرض ملف نتائج الثانوية العامة التوجيهي لعام 2012 فقط وحصريا على موقع فيديو مميز http://www.mohe.gov.ps/

دارين حمزة عضوة في عصابة مافيا خطيرة

صورة
أكد موقع "السينما" أن الفنانة دارين حمزة انتهت مؤخراً من تصوير المشاهد التي تجمعها بالنجم أحمد السقا بالإضافة لمشاهد الأكشن الخاصة بها في كرواتيا وذلك خلال أحداث المسلسل الجديد "خطوط حمراء". وتجسد دارين في المسلسل شخصية أحد أعضاء مافيا خطيرة، تلتقي بالنجم النجم أحمد السقا خلال أحداث المسلسل الذي يشارك في بطولته رانيا يوسف، دينا فؤاد، عبد العزيز مخيون، محمد إمام، يسرا اللوزي، فادية عبد الغني، حجاج عبد العظيم وغيرهم، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق. ويطرح العمل ثلاث شخصيات تدور حولها الأحداث، وطريقة تعاملهم مع تلك الخطوط، وهم الشخص الملتزم بالخطوط الحمراء التي فرضها الله ورسوله على النفس البشرية وصراع الإنسان مع نفسه ومع البشر الذي بداخله، والشخصية الثانية هي الشخصية الوسطية في التعامل مع الخطوط الحمراء، والثالثة هي الشخصية التي تنسى الخطوط الحمراء التي فرضها الله عليها.

صور شاكيرا في ختام مهرجان "موازين" العاشر

صورة

إيمان العاصي تعيش قصة حب ستتوج بالزواج قريباً

صورة
أعلنت الفنانة المصرية إيمان العاصي أنها تعيش حالياً قصة حب، ستتوج بالزواج قريباً بحسب موقع "جولولي". وقالت إيمان: "نعم أعيش قصة حب ستتوج بالزواج قريباً، فقد تعلمت من خطأ الماضي، وما يهمني الآن هو الحب والاستقرار وليس المال، فاختياري في المرة الأولى كان بعقلي وليس بقلبي، وكانت النتيجة أنني أصبحت مطلقة بعد 8 أشهر من زواجي". وكانت أنباء قد ترددت عن خطبة العاصي من النجم أحمد عز، أثناء تصويرهما فيلم "مسجون ترانزيت" عام 2007، إلا أنها تزوجت بعد ذلك رجل الأعمال نبيل زانوسي، الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة ريتاج، ولكن الزواج انتهى سريعاً بالطلاق. وعلى الصعيد الفني، تواصل الفنانة إيمان العاصي تصوير دورها في مسلسل "الهروب"، بطولة كريم عبد العزيز، ودلال عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، سيناريو وحوار بلال فضل وإخراج محمد علي وإنتاج صفوت غطاس، ومن المقرر عرضه على الشاشة رمضان المقبل.

الصحف الأرجنتينية تكشف عن راتب مارادونا الخيالي، والوصل الإماراتي ينفي

صورة
أكد مصدر مطلع من مجلس إدارة نادي الوصل الإماراتي لصحيفة البيان الإماراتية بأن المدير الفني الأرجنتيني للفريق والمقال مؤخرًا من منصبه "دييجو أرماندو مارادونا" قد وصله قرار إقالته بطريقة رسمية وباتصال رسمي من إدارة الأصفر لمحامية مارادونا. وقد اعترض البيبي دي آورو على الطريقة التي تعامل بها في الوصل وكيفية إقالته دون علمه وهو الذي يعيش فترة إجازته في العاصمة الأرجنتينية بيونيس آريس. وقد أمنت الإدارة الإماراتية نفسه بهذا الاتصال موضحة أنها ستدفع فقط قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بينها وبين مارادونا والذي يصل لراتب شهرين من العقد. أما بخصوص الكشف عن راتب مارادونا في الموسم من قبل بعض الصحف الأرجنتينية والتي أوضحت أن أسطورة برشلونة ونابولي مرتبه في العامين الذي وقع بهما للوصل بلغ 34 مليون دولار أي ما يعادل 120 مليون درهم إماراتي، وهذا ما نفاه المتحدث من إدارة الفريق الوصلاوي وأكد أن المبلغ مبالغ فيه، ولكنه رفض الإفصاح عن الراتب الحقيقي.

الهندي: شيرين عضت اليد التي مدت لها

صورة
في معرض رده على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب المسيئة لشركة روتانا قال سالم الهندي في تصريح لـ"الأنباء": "كل واحد بيعمل بأصله، واليوم للأسف عدم الثقافة تتوفر لدى بعض الأشخاص الذين يهاجمون الآخرين بدون وعي". (شيرين: سالم الهندي يتعامل مع المطربين كـ "الغنم") وأضاف: "نحن أصحاب فضل على شيرين عبد الوهاب، لكنها عضت اليد التي مدت لها، وهذا ليس غريباً عليها فهي من قبل تنكرت لمكتشفها نصر محروس والذي أعطاها الفرصة للظهور في الوسط الفني، لذلك أتوقع منها أي شيء"، قبل أن يضيف: أعتقد أن الرد في مثل هذا الموقف هو "لا حول ولا قوة الا بالله". (كيف عاقبت "روتانا" شيرين على تصريحاتها المسيئة للشركة؟) وردًا على السؤال الخاص بصحة الفنان الكبير أبو بكر سالم، وهل يتابعه في رحلة علاجه بألمانيا، قال: "الاتصال مستمر بيني وبين ابنه الفنان أصيل وقد طمأنني بانه بخير وخرج من العناية المركزة وحاليا في فترة نقاهة، وسأزوره قريباً في المستشفى التي يتواجد فيها في ميونخ. أما بالنسبة لألبوم الفنانة نوال الكويتية، كشف الهندي أن الألبوم جاهز لكن

لماذا العربيّات هنّ من أجمل نساء العالم؟

صورة
تشتهر نساء الشرق الأوسط بجمالهنّ وأناقتهنّ. وقد أصبحن يشكّلن مصدر إلهام للعديد من دور التجميل والأزياء العالميّة. إليك أسرار التألّق والجمال... حماية البشرة تحافظ المرأة العربيّة على جمال بشرتها، عن طريق الابتعاد عن الشمس وتغطية نفسها بالأوشحة والملابس. التعرّض للشمس هو أحد أسرع الطرق لشيخوخة البشرة، لذا تجنّبي الخروج في ساعات الذورة، وغطّي جسمك بالملابس وعينيك بنظارات الشمس. وإذا اضطررت للخروج تحت أشعة الشمس المباشرة، ضعي واقياً شمسيّاً قويّاً. تؤمن المرأة العربية أيضاً باستخدام منتجات تجميل عالية الجودة، وتقدّر العلامات التجاريّة الممتازة بدلاً من شراء مستحضرات أرخص، لتوفير المال. تحتاج البشرة إلى الحماية للحفاظ على شبابها. وتعتقد المرأة العربيّة أنّه من المفيد البقاء في المنزل حين تكون أشعة الشمس في ذروتها. دفء أشعة الشمس قوي جدّاً، فهو يدمّر خلايا البشرة ويسرّع عمليّة الشيخوخة. إذا أردت أخذ حمّام شمسي أو السباحة، أو اضطررت للخروج عند الظهيرة، احرصي على وضع واقٍ شمسي على وجهك والمناطق المكشوفة من جسمك. الجمال الداخلي تتناول النساء في الشرق الأوسط كمّيات أكبر من الأطعمة الطازجة

شاكيرا توقع عقداً بـ60 مليون دولار

صورة
تؤكد شاكيرا يوماً بعد يوم أنها النجمة الأغلى أجراً حول العالم دون منازع، حيث وقعت النجمة الكولومبية الأصل عقداً مع سونى بـ60 مليون دولار فى مقابل إنتاج ثلاثة ألبومات جديدة لها.شاكيرا وقالت جريدة نيويورك بوست، إن شاكيرا استغلت نجاحها الكبير بعد اكتساحها لجوائز الجرامى اللاتينية فى الشهر الماضى لفرض شروطها على الشركة المنتجة، كما خصصت لنفسها نسبة 15% من أرباح كل ألبوم. (شاكيرا من أهم المرشحين لجائزة Billboard 2012) ومن المعروف عن نجمة البوب العالمية تهافت الشركات عليها، حيث فسخت لتوها عقداً بـ70 مليون دولار مع شركة "لايف نيشن"، لمدة 10 سنوات لم يمر منها سوى عامين بسبب عرض شركة "سونى" عليها مبلغا أكبر بالإضافة لتوفير إمكانيات خيالية لتصوير كليبها القادم. (شاهد بالصور: شاكيرا في ختام مهرجان "موازين" العاشر) وتوشك شاكيرا -35 عاماً – على إصدار ألبومها الجديد بعنوان "ستديو 8" (Addicted to you ) ، كما انتهت من تصوير كليب جديد لأغنية.