المشاركات

عرض المشاركات من أغسطس, ٢٠١٢

تزوجته‏ ‏رجلا‏.. ‏فوجدته‏ ‏امرأة‏ ‏

صورة
كنت‏ ‏حديث‏ ‏الحي‏ ‏الشعبي‏ ‏الذي‏ ‏نشأت‏ ‏فيه‏.. ‏فتاة‏ ‏جميلة‏.. ‏بيضاء‏.. ‏ممشوقة‏ ‏القوام‏.. ‏إذا‏ ‏نزلت‏ ‏الشارع‏ ‏تداعبني‏ ‏النظرات‏ ‏وتخترق‏ ‏آذاني‏ ‏الكلمات‏ ‏المعسولة‏ ‏من‏ ‏الشباب‏ ‏والكبار‏ ‏علي‏ ‏حد‏ ‏سواء‏.‏ ورفضت‏ ‏أكثر‏ ‏من‏ ‏شاب‏ ‏من‏ ‏الحي‏ ‏الذي‏ ‏أعيش‏ ‏فيه‏ ‏نظرا‏ ‏لإمكاناتهم‏ ‏المادية‏ ‏المتواضعة‏..   ‏ولأنهم‏ ‏كانوا‏ ‏يقيمون‏ ‏في‏ ‏الحي‏ ‏نفسه‏ ‏ويريدون‏ ‏الزواج‏ ‏والبقاء‏ ‏فيه‏.‏ أما‏ ‏أنا‏ ‏فكنت‏ ‏أحلم‏ ‏بزوج‏ ‏مقتدر‏ ‏ماديا‏.. ‏يخلعني‏ ‏من‏ ‏الحي‏ ‏الشعبي‏ ‏الذي‏ ‏أعيش‏ ‏فيه‏ ‏شوارعه‏ ‏الضيقة‏ ‏وألفاظه‏ ‏السوقية‏ ‏وشبابه‏ ‏المتنطع‏ ‏علي‏ ‏النواصي‏ ‏ومقاهيه‏ ‏المنتشرة‏ ‏في‏ ‏عرض‏ ‏الشارع‏ ‏وباعة‏ ‏الخضر‏ ‏والفاكهة‏ ‏الجائلون‏.. ‏وهواة‏ ‏الروبابيكيا‏ ‏الذين‏ ‏يقلقون‏ ‏النائم‏ ‏منذ‏ ‏الصباح‏ ‏الباكر‏.‏   وظللت‏ ‏أنتظر‏ ‏بعد‏ ‏انتهائي‏ ‏من‏ ‏حصولي‏ ‏علي‏ ‏شهادتي‏ ‏الجامعية‏ ‏وبقائي‏ ‏بلا‏ ‏عمل‏ ‏في‏ ‏ظل‏ ‏ظروف‏ ‏يشكو‏ ‏منها‏ ‏الشباب‏ ‏قبل‏ ‏الفتيات‏ ‏حتي‏ ‏طرق‏ ‏بابنا‏ ‏شاب‏ ‏من‏ ‏أقربائنا‏ ‏يعيش‏ ‏في‏ ‏إحدي‏ ‏الدول‏ ‏

إنييستا يحرز جائزة أفضل لاعب في أوروبا

صورة
أُ ختير الإسباني أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة الإسباني، أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2011-2012 بموجب التصويت الذي أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكشفت نتائجه اليوم الخميس في موناكو على هامش قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتفوّق إنييستا على منافسيه زميله في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب لقب النسخة الأولى الموسم الماضي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الغريم الأزلي ريال مدريد. واللقب هو الثاني على التوالي للاعبي برشلونة، فيما كانت التوقعات تصب في مصلحة رونالدو هذا الموسم. وانحصرت المنافسة على النسخة الثانية بين ثلاثي الدوري الإسباني على غرار الموسم الماضي مع فارق أن إنييستا حلّ محل زميله ومواطنه لاعب الوسط تشافي هرنانديز، ووقع الخيار على الأرجنتيني من خلال التصويت الذي شارك فيه 53 صحافياً رياضياً مثلوا الدول المنضوية تحت لواء الاتحاد الاوروبي حيث حصل على 38 صوتاً مقابل 11 لتشافي و3 أصوات فقط لرونالدو. ويتم الحكم على اللاعبين من خلال أدائهم مع أنديتهم ومنتخباتهم الوطنية، ويمنح صاحب المركز الأول 5 نقاط مقابل 3 نقاط

غوارديولا يفكر بميلان حسب كركيتش

صورة
ذكر الإسباني بويان كركيتش مهاجم برشلونة سابقا الذي انتقل حديثاً من روما الى مواطنه ميلان، وصيف بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، ان خوسيبي غوارديولا الذي ترك منصبه كمدرب للفريق الكاتالوني، يرغب بالاشراف على ميلان. وأوضح كركيتش (22 عاما) وهو من أب كرواتي وأم اسبانية وقد ترعرع في برشلونة قبل ان يدافع الموسم الماضي عن الوان روما، "ليست لدي اي اخبار عن غوارديولا. لقد ذكر لي احدهم في برشلونة لا استطيع كشف هويته، انه يريد القدوم إلى هنا". وكانت آخر الشائعات حول غوارديولا تشير إلى انه سيخلف مانو مينيزيس في تدريب منتخب البرازيل. ونقلت صحيفة لانس البرازيلية في 17 الحالي عن خوسيبي ماريا اوروبيتغ، وكيل اعمال غوارديولا "لم اتلق أي طلب من الاتحاد البرازيلي. اتحدث باستمرار معه واعطني تعليمات بعد التفاوض مع أي جهة كانت في الوقت الراهن".

ليان بزلميط تستعد لطرح كليب "الرمانة"

صورة
تستعد الفنانة الفلسطينية ليان بزلميط حالياً لإطلاق فيديو كليب لأغنية جديدة لها بعنوان "الرمانة" خلال الأيام المقبلة، حيث انتهت مؤخراً من تصوير الكليب، حسبما ذكر موقع "الجمعة". ومن جهة أخرى، تستعد ليان حالياً لتصوير كليب جديد لأغنية أخرى بعنوان "حليوة" في شرم الشيخ، حيث انتهت من تسجيلها مؤخراً مع الرابر الأردني حسام الزعبي.

كيف أعربت هيفاء وهبي عن عصبيتها على "تويتر"؟

صورة
في أحدث تغريدات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لم تتردد في استعمال كلمة طز للرد على أحد متابعيها, وفقاً لـ "نورت". فمن الواضح أن تغريدات النجوم العرب وخاصة النجمات منهم بدأت تأحذ منحاً عصبياً في التفاعل مع جمهورهم أو منتقديهم على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "تويتر". فحين سألها أحدهم "ليش ما تتكلمين عربي؟ كم اكرهك؟" اجابته وهبي قائلة:"mazagi w tozzz" علماً بأنه كان بمقدور وهبي أن تتفادى الجواب والرد بهذه الطريقة واستبدالها بطريقة أكثر لياقة لا تكشف عن عصبيتها نوعاً ما.

زواج تامر حسني من بسمة بوسيل

صورة
أعلن المطرب تامر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي في الساعات الأولى من صباح الخميس 30 أغسطس. نشر تامر حسني خبر زواجه لمحبيه في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير Facebook. وكتب تامر في الفيديو لمحبيه أن قصة الحب بدأت بينه وبين زوجته كعلاقة عمل تحولت لصداقة ثم حب، وعندما تأكد الثنائي من مشاعرهما، توجه المطرب لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران، والاحتفال به سيكون قريبا. وبناء عليه، تم تأجيل طرح ألبوم تامر حسني بعدما اتفق على ذلك مع منتج ألبوماته محسن جابر ليتفرغ لحياته الزوجية. يذكر أن تامر قدم مع بسمة دويتو "متسألنيش" في آخر ألبوماته "اللي جاي أحلى"، وخرجت عليهم الكثير من الشائعات التي تؤكد ارتباطهما لكن النفي دوما كان يأتي من جانب النجم الشهير. وكانت بسمة شاركت في النسخة السادسة من برنامج المسابقات الشهير "ستار اكاديمي" في نسخته السادسة.

بوتراغينيو: "ريال في منافسة تشوبها التوترات"

صورة
أشار مدير ريال مدريد الإسباني إيميليو بوتراغينيو تعقيباً على نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت اليوم في موناكو بأن المجموعة الرابعة التي وقع فيها فريقه رفقة كل من مانشستر سيتي الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني وأياكس الهولندي هي الأصعب وكل مواجهة فيها ستشوبها الكثير من التوترات. وذكر بوتراغينيو: "إنّها مجموعة صعبة جداً، ستكون المنافسة في كل مباراة حامية جداً وسيشوبها الكثير من التوتر". وأضاف: "يتعين علينا الاستعداد بشكل جيّد جداً، سيتي فريق قوّي بعد الاستثمارات الهائلة التي أنفقها خلال السنوات الأخيرة وسيكون منافساً على أعلى مستوى". بارنارد: "تشلسي في مشوار صعب" من جهته، تحدّث ديف بارنارد أمين نادي تشلسي عن القرعة قائلاً: "لن يكون المشوار سهلاً، اعتقد فريق مانشستر يونايتد الموسم الماضي أن المشوار سيكون سهلاً لكنه خرج مبكراً، الخطأ ممنوع في هذه المجموعة". ويلعب تشلسي إلى جانب يوفنتوس الإيطالي وشاختار دونييتسك الأوكراني ونوردشيلاند الدنماركي في المجموعة الخامسة. لام: "منافسنا الوحيد هو فريق ف

تشلسي يصطدم بالـ"يوفي" وريال في مجموعة نارية

صورة
أسفرت قرعة دور المجموعات (الدور الأول) من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي سحبت اليوم الخميس في موناكو التي تستضيف غداً الكأس السوبر الأوروبية بين تشلسي الإنكليزي، بطل دوري الأبطال، وأتلتيكو مدريد بطل الدوري الأوروبي (يوربا ليغ)، عن وقوع 4 أبطال محليين في المجموعة الرابعة هي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الانكليزي وأياكس أمستردام الهولندي وبوروسيا دورتموند الألماني. وأتت على الفور بعد سحب القرعة التعليقات لتضع هذه المجموعة تحت عنوان "مجموعة الموت أو المجموعة الحديدية"، وكان ينقص أن يحل يوفنتوس محل أياكس وهما من المستوى الثالث حسب تصنيف الاتحاد، لتجمع بذلك أبطال أكبر وأرفع 4 بطولات أوروبية.

فيلانوفا: سنذهب للبرنابيو لهز شباك كاسياس

صورة
أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة اليوم على أهمية الوصول إلى مرمى إيكر كاسياس حارس مرمى الغريم ريال مدريد وهز شباكه في كلاسيكو إياب بطولة السوبر الإسباني سهرة غد الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو. ويدخل البرسا قمة الغد بأفضلية الفوز في الذهاب بملعبه كامب نو 3-2 ، فيما يتطلع الريال للتعويض بمعقله، حيث يكفيه الفوز بهدف واحد. وأوضح فيلانوفا خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة "في كل مواجهة جديدة مع الريال تقل قيمة الماضي ونتائج المباريات السابقة، أحيانا المرشح الأقوى للفوز يخسر.. إذا حالفنا التوفيق في التغلب عليهم في مباريات عديدة سابقة، فهذا لا يعني أننا سننتصر عليهم دائما". ووجه مساعد جوارديولا السابق إشادة كبيرة لحكم كلاسيكو الأربعاء ماتيو لاوز، قائلا "كلنا نعرف أنه حكم جيد ويتمتع بالنزاهة، أحيانا يعتقد كثيرون بوجود مخالفات، لكنه لا يحتسبها، ويكون هو صائبا في النهاية". وشدد تيتو على أن "المواجهة ستكون معقدة، وأن التهديف سيكون ضروريا لحسم الكأس".

مودريتش ضمن قائمة الريال لمواجهة برشلونة في السوبر الأسباني

صورة
ضم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد، لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بعد يوم واحد من تعاقده مع النادي الملكي، إلى قائمة الفريق التي ستواجه برشلونة في إياب كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم. واستدعى مورينيو جميع لاعبي الفريق الأول، باستثناء مواطنه المدافع ريكاردو كارفاليو الذي مازال يتدرب منفردا لحين حسم مستقبله مع الفريق. وبذلك يعود للقائمة كل من البرتغالي بيبي الذي تعافى من الإصابة التي لحقت به في مباراة فالنسيا، والبرازيلي ريكاردو كاكا الذي غاب عن المباريات الأولى بأمر من مورينيو، الذي فضل عدم الاعتماد عليه لحين تحديد وجهته المقبلة. ومن المقرر أن يستبعد خمسة لاعبين من ال23 الذي اختارهم، بعد اكتمال التدريبات والاستعدادات الأخيرة للمباراة. ومن المقرر أن يواجه الريال غريمه برشلونة الأربعاء في إياب بطولة كأس السوبر الإسبانية، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز البرسا 3-2.

برشلونة والضغوط يحاصران مورينيو والريال في كأس السوبر الأسباني

صورة
بعد هزيمتين متتاليتين في ثلاث مباريات خاضها هذا الموسم ، لم يعد أمام ريال مدريد سوى الفوز على برشلونة غدا الأربعاء في إياب كأس السوبر الاسباني حتى يتجنب السقوط في دوامة كبيرة من المشاكل. واستهل الريال رحلة دفاعه عن لقبه في الدوري الأسباني بالتعادل 1/1 مع بلنسية ثم خسر من برشلونة 2/3 في ذهاب كأس السوبر قبل أن يسقط 1/2 أمس الأول الأحد أمام خيتافي في ثاني مبارياته بالدوري. وجاء التعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش أمس الاثنين من توتنهام الإنجليزي في الوقت المناسب وفي محاولة لإخراج الريال من الأزمة الصغيرة التي يمر بها حاليا. وقدم الريال في الأيام الماضية أسوأ بداية له في الدوري الأسباني منذ 40 عاما حيث حصد نقطة واحدة فقط من ست نقاط متاحة في أول مباراتين له بالدوري ليتسع الفارق مبكرا مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة إلى خمس نقاط. وضاعفت هذه البداية السيئة من الضغوط الواقعة على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال. وقال تشابي ألونسو نجم خط وسط الريال بعد الهزيمة أمام خيتافي "نحتاج الآن لنسيان هذه المباراة والبدء في التفكير بمباراة الأربعاء&quo

بسمة: جسد المرأة هو ملك لها ومن يتعدى عليه فهو مجرم

صورة
أكدت الفنانة بسمة أن ظاهرة التحرش الجنسي التي يمارسها بعض الشباب ضد الفتيات لن تمنعها من مواصلة مسيرتها في الدفاع عن حقوق المرأة وإثبات وجودها في المجتمع. ولـ "بوابة أخبار اليوم" قالت بسمة إن ظاهرة التحرش زادت خلال الفترة الماضية بشكل ملحوظ في ظل حالة الانفلات الأمني وهو ما يهدد المجتمع المصري بانهيار أخلاقه واجتماعه، داعية الفتيات إلى الدفاع عن أنفسهن بالقوة إذا لزم الأمر. ومن جهة أخرى, أضافت بسمة، أن جسد المرأة هو ملك لها ومن يتعدى عليه فهو مجرم، مؤكدة أنها ستواصل نشاطها الفني والسياسي ومحاربة هذه الظاهرة. يشار إلى أن بسمة وزوجها النائب السابق والسياسي عمرو حمزاوي تعرضا للتحرش وسط القاهرة قبل أيام قليلة خلال مشاركتهما في إحدى التظاهرات.

السعودية .. التحقيق في حادث اغتصاب بشع في الرياض

صورة
تحقق السلطات السعودية في واقعة اغتصاب شاب لفتاة بالقوة منذ ستة أشهر في مدينة الرياض وحملها منه سفاحا. وأوضحت صحيفة "سبق" السعودية أن هيئة الأمر بالمعروف في مركز العزيزية في مدينة الرياض تلقت شكوى من المجني عليها مع نهاية شهر رمضان المبارك وهي في حالة انهيار كامل راوية ما حدث من الشاب الذي كان يقوم بتوصيلها غلى الجامعة التي تدرس بها. وأشارت الضحية إلى أنها في شهرها الخامس بعدما اغتصبها المتهم بالقوة قبل 5 أشهر، مؤكدة أنها اتجهت للهيئة بعدما ضاقت ذرعاً بتصرفات الشاب الذي ما زال يلاحقها ويطالبها بالخروج معه. وتبين من التحقيقات الأولية أنها كانت برفقة شقيقة المتهم التي ترافقه كـ"محرم" وقبل نحو خمسة أشهر وخلال نقلها من الجامعة للمنزل أوهمها بأن شقيقته ترافقه وبعد ركوب الفتاة رفض نزولها واتجه بها لمنطقة غير سكنية لارتكاب جريمته. وأوضحت مصادر أن الهيئة طلبت من المدعية مجاراة الشاب وتنسيق موعد للقبض عليه، حيث ضبط الشاب خلال محاولته إركاب الفتاة وتم التحقيق معه وأُحيلت القضية إلى الجهات الأمنية التي أحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم

3 شروط قاسية من إليسا للظهور مع نيشان

صورة
وضعت النجمة إليسا ثلاثة شروط قاسية للظهور مع نيشان ديرهاروتيونيان في برنامجه "أنا والعسل". إليسا ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن مصدر لها أن أول شروط إليسا كان حصولها على أعلى أجر بين جميع النجمات اللائي ظهرن في رمضان خلال البرنامج، معتبرة أن ذلك تقديرا لنجاحها وفنها، خاصة أنها قليلا ما تظهر في برامج تليفزيونية. وأوضحت الصحيفة أن ثاني شروط نجمة "جربت في مرة" هو عدم الحديث عن طفولتها أو علاقتها بعائلتها، وإن كان ذلك شبه مستحيلا خاصة أن أولى فقرات البرنامج تتحدث عن طفولة النجم، تحت عنوان "سندريلا نيشان". فيما كان الشرط الثالث هو عدم الحديث عن هيفاء وهبي، في ظل خلافات بينها وإليسا. واستضاف نيشان في برنامجه على قناة الحياة عددا كبيرا من النجوم خلال رمضان الجاري كان من بينهم هيفاء وهبي وأنغام وغيرهن. يذكر أن إليسا كانت طرحت ألبومها "أسعد واحدة" في منتصف يونيو الماضي، ولاقى نجاحا كبيرا في جميع الدول العربية.

البوم صور الفنانة الجميلة سيلينا غوميز ( Selena Gomez)

صورة
سيلينا ماري غوميز (Selena Marie Gomez) ممثلة ومغنية ومؤلفة أغاني أمريكية، ولدت في 22 يوليو 1992 تبلغ من العمر 20 سنة بنيويورك، الولايات المتحدة، وعاشت بغران براري (ولاية تكساس، الولايات المتحدة)، وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي.

أغلى ساعة في العالم هدية براد بيت لجولي في زفافها

صورة
لمنحها لمحبوبته وخطيبته أنجلينا جولي هدية بمناسبة الزفاف، أنفق الفنان العالمي براد بيت أكثر من 400 ألف دولار أمريكي، لشراء واحدة من أغلى الساعات في العالم. ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية فإن الساعة التي اشتراها بيت من نوع "باتيك فيليب مينوت ريبيتر"، ودفع مقابلها أكثر من 400 ألف دولار، بسبب أن الحصول على هذه الساعات يتطلب في الأوقات الطبيعية التقدم بطلب ثم انتظار نحو السنتين قبل استلامها، ولتوفير هذا الوقت الطويل، دفع بيت مبلغا إضافيا هائلا! وتتميز هذه الساعة بتجميعها يدويا، بالإَضافة إلى إصدارها صوتاً شبيهاً بساعة "بيج بن" الشهيرة، ولا يرتديها إلا عدد محدد من المشاهير حول العالم. وكان براد بيت وأنجلينا جولي قد أعلنا خطبتهما في شهر إبريل الماضي، بعد علاقة طويلة كانت ثمرتها 6 أولاد، 3 منهم بالتبني، ومن المقرر أن يتمّا الزواج في حفل كبير بقصرهما الواقع في فرنسا.

جنيفر لوبيز تطالب سائقها بـ20 مليوناً

صورة
رفعت المغنية الاستعراضية جنيفر لوبيز ( 42 عاماً) دعوى تشهير وابتزاز على سائقها السابق هاكوب مانوكيان بعد أن هددها بفضح أسرار ” مدمّرة” ومعلومات خطيرة تتعلق بحياتها الشخصية ما لم تدفع 2.8 مليون دولاراً ثمناً لسكوته. وكان السائق السابق قد رفع دعوى قضائية في شهر ابريل المنصرم على لوبيز، مدير اعمالها بيني ميدينا وزوجها السابق مارك أنطوني يتهمهم فيها بالإخلال بعقد عمله. وقد طالب وقتها بمبلغ 2.8 مليوناً عبر المحكمة، ولكنه كان يضغط على لوبيز بفضحها وتسريب معلومات حساسة يدعي انه جمعها حينما كان يسترق السمع إليها وأنه ” سيخبر عنها السلطات المختصَة” إذا لم ترضخ وتدفع له المبلغ المطلوب. وقد صرحت لوبيز في الأوراق الرسمية التي حصل عليها موقع OnTheRedCarpet.com أن مانوكيان كان قد عقد - إلى جانب عقد العمل – اتفاقاً شفوياً خاصاً يمنعه من إفشاء أي حوار، معلومة أو سر قد يسمعه خلال فترة عمله لديها. وقد كان مانوكيان يعمل منذ 2004 كسائق عادي تستخدمه لوبيز في بعض الأحيان، ولكنه عمل كسائق شخصي لها شهراً واحداً خلال العام 2011 قبل أن يستقيل من عمله بسبب مزاعم كاذبة بحسب قول

لقاء القمة بين البرازيل والمكسيك الليلة

صورة
لندن / تمتلك البرازيل فرصة ذهبية للوصول إلى معانقة المجد الأولمبي، وذلك عندما تلتقي مع المكسيك اليوم السبت على ملعب ويمبلي الشهير، في اللقاء النهائي لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بلندن. من الجدير بالذكر أن البرازيل تسعى إلى اللقب الوحيد الذي ينقص خزائنها، حيث ضربت بقوة منذ بداية الدورة وهو المنتخب الوحيد الذي حقق خمس انتصارات متتالية حتى الآن، وبثلاثية في كل منها، فاستهلت مشوارها بالفوز على مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفازت على بيلاروسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفازت نيوزيلندا بثلاثية نظيفة، وفازت على هندوراس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ربع النهائي، وفاز على اليابان بثلاثية نظيفة في دور الأربعة. وتملك البرازيل التي نالت الفضية في دورتين متتاليتين عامي 1984 في لوس أنجلوس، عندما خسرت أمام فرنسا، و1988 في سيول عندما خسرت أمام الاتحاد السوفيتي الأسلحة اللازمة للتتويج بالذهبية، خصوصا قوتها الضاربة في خط الهجوم بقيادة لياندرو دامياو هداف المسابقة حتى الآن برصيد ست أهداف، ونجم سانتوس نيمار والكسندر باتو وصانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي الجديد

البرازيل تحلم بكسر عقدة الذهب..والمكسيك تراهن على المعجزات الأولمبية في ويمبلي

صورة
 تتجه الانظار غدا السبت الى ملعب ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية لندن، حيث يشهد نهائي لاتيني خالص في منافسات كرة القدم بين البرازيل والمكسيك في الأوليمبياد، وكلاهما يطمح في صنع التاريخ والتتويج بالميدالية الذهبية للمرة الأولى. فالبرازيل، سيدة كرة القدم في العالم وصاحبة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس العالم (5 مرات)، تحلم بكسر عقدة الذهب في الأوليمبياد والتتويج باللقب الوحيد الذي استعصى عليها على مدار تاريخها الكروي المشرف. فعلى مدار تاريخه الأوليمبي، لم يحصد السيليساو سوى فضيتين وبرونزيتين فقط، دون أن ينعم بميدالية بلون الذهب. وكانت البرازيل عند حسن الظن، فبلغت النهائي كما كان متوقعا بضرب جميع منافسيها ب"الثلاثة"، فقد عهد منتخبها الفوز في كل مباراة بتثبيت رصيد أهدافه عند الرقم "3" ، ومع ذلك فإن شباكه اهتزت خمس مرات في خمس مباريات. واستهل ابناء السامبا مسيرتهم في أوليمبياد لندن بفوز صعب على مصر 3-2 في افتتاح مبارياتهما بالمجموعة الثالثة، ومن ثم الفوز على بيلاروسيا 3-1 ، ثم على نيوزيلاندا 3-0. وبشق الأنفس تغلبت البرازيل على هندوراس 3-2 في د

مفاجأة من العيار الثقيل في المشهد الأخير من "خطوط حمراء"

صورة
قال أحد صناع مسلسل "خطوط حمراء" إن المشهد الأخير من المسلسل سيحمل مفاجأة كبيرة لمتابعيه. وكشف محمد المصري مدير إنتاج المسلسل في تصريحات لصحيفة "المصري اليوم" أن المهد سيتم تصويره خلال اليومين المقبلين. وأضاف أنه سيشارك بالمشهد معظم أبطال العمل، الذي وصل عددهم إلى 50 ممثلا. "خطوط حمراء" يشارك في بطولته أحمد السقا وأروى جودة ورانيا يوسف ودينا فؤاد وأحمد فهمي ومحمد عادل إمام وجمال إسماعيل وعبد العزيز مخيون وأحمد رزق ومحمد أحمد ماهر، وهو من إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد أبو زيد.

شاهد ^^مقطع احبوش^^أيتن عامر يثير زوبعة على الانترنت

صورة
قبل شهر رمضان الكريم طالب البعض ساخرين بالوقوف أمام قصر الرئاسة ورفع تظلمهم بضرورة وقف عرض مسلسل "كيد النسا 2"، ولكن ربما بعد الحلقة الـ15 من مسلسل "الزوجة الرابعة" ربما يغيرون وجهتهم بوقف عرض الأخير! أيتن في لقطة "أحبوش" وفاجأ أحمد عبد الفتاح مؤلف الزوجة الرابعة المشاهدين يوم الأحد بمشهد تخلله بين مصطفى شعبان وزوجته الجديدة في المسلسل، أيتن عامر، قيل إنه "رومانسيا"، فيما أنه أثار استغراب الكثيرين من طريقة أدائهما. شاهد المشهد:   وانتشر المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، تحت إسم "أحبوش"، وهي الكلمة التي كانت تصر عليها أيتن في كلامها مع شعبان. وعلى الفور انتشرت "أحبوش" كالسرطان في مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح هناك أكثر من 200 "Fan page" على فيس بوك من ضمنها:    أما على تويتر فكانت مئات التغريدات، فقط على كلمة أحبوش لتصبح جدالا ما بين مؤيدين ومعارضين.. وشتامين ... ما تيجو نشوف: انتو قاسين قوي في نقدكم لايتن عامر وهي بتقول أحبوش .. دي سكرة .. اوعي حد يقولي قلب أمك :-) :-) — Hala

الكاف: مباراة تشيلسى والأهلى فى أكرا اضغط لقراءة

صورة

المنتخب البرازيلي يبحث عن كنزه المفقود في ضواحي لندن

صورة
بقيادة النجم الفذ نيمار، يأمل المنتخب البرازيلي الفائز بلقب كأس العالم لكرة القدم خمس مرات العثور على الجوهرة الأخيرة في تاجه المرصع، عبر الفوز بلقب منافسات كرة القدم في أولمبياد لندن 2012. النجوم أمثال روماريو، بيبيتو، دونجا ورونالدو، فشلوا جميعا في الماضي في حصد الميدالية الذهبية الأولمبية للمنتخب البرازيلي ملك كرة القدم بلا منازع. وقال نيمار خلال مؤتمر صحفي في لندن "إنها فرصة استثنائية في حياتنا، لا نعرف ما إذا كنا سنشارك في الأولمبياد مجددا أم لا.. أو إذا كنا سنشارك في المباراة النهائية مرة أخرى". وأضاف "من الصعب للغاية الفوز في الأولمبياد.. إذا لم يكن الأمر كذلك لكانت البرازيل قد حصدت 20 ميدالية بالفعل..العديد من النجوم الكبار حاولوا بالفعل ولكنهم فشلوا.. سنمثلهم جميعا، كل البرازيليين، وأتمنى أن نحصد الميدالية الذهبية التي عملنا من أجلها طويلا". وحققت كرة القدم البرازيلية فشلا أكثر من النجاح في كرة القدم الأولمبية والتي شاركت للمرة الأولى في الأولمبياد عام 1952 في هلسنكي.. حيث أنه خلال 15 مشاركة حصلت البرازيل على أربع ميداليات فقط، فضيتين في

تأهُّل صعب لإنتر وبلباو وسهل لليفربول ومرسيليا

صورة
عاشت جماهير إنتر ميلان الإيطالي وأتلتيك بلباو الإسباني وصيف بطل الموسم الماضي أوقاتاً عصيبة مساء الخميس لكنها تنفَّست الصعداء في نهاية المطاف بتأهُّل الفريقين إلى الدور الفاصل من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، وذلك رغم سقوط الأول على أرضه أمام هايدوك سبليت الكرواتي (0-2) والثاني أمام مضيفه الكرواتي الآخر سلافن كوبريفينيتسا (1-2) في إياب الدور التمهيدي الثالث. على ملعب "جوسيبي مياتزا" اعتقد الجميع أن إنتر حامل الرقم القياسي بعدد ألقاب المسابقة الأوروبية الثانية (3 مرات آخرها عام 1998) بالمشاركة مع مواطنه يوفنتوس وليفربول الإنكليزي، سيكون في نزهة أمام ضيفه هايدوك سبليت بعد أن حَسَم مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، لكن فريق المدرب أندريا ستراماتشيوني عانى الأمرّين أمام منافسه الكرواتي بعد أن اهتزت شباكه مرتين عبر أنتي فوكوسيتش (23 من ركلة جزاء و58). لكن إنتر الذي أنهى الموسم الماضي من الدوري الإيطالي في المركز السادس ولم يتمكّن بالتالي من التأهُّل لدوري الابطال، حافظ على رباطة جأشه وتجنّب في نهاية المطاف هدفاً ثالثاً، ليحصل بالتالي على بطاقة

الريال "الجوعان" يلتهم ميلان وديا قبل بداية الموسم الجديد**فيديو

صورة
نيويورك (وكالة الانباء الاسبانية): استعرض فريق ريال مدريد الإسباني عضلاته في ثالث تجاربه الودية بجولته الأمريكية الصيفية بتحقيق فوز عريض على ميلان الإيطالي بخمسة أهداف مقابل واحد في نيويورك. وسجل للريال كل من أنخل دي ماريا (ق24) وكريستيانو رونالدو (ق49 و66) وسرخيو راموس (ق81) وخوسيه ماريا كاييخون (ق89)، فيما حفظ ماء وجه ميلان البرازيلي روبينيو بهدف فريقه الوحيد (ق33). وعلى الرغم من التوقعات باقتراب انتقاله من الريال إلى ميلان، قدم كاكا واحدة من أفضل مبارياته مع الفريق الملكي وصنع ثلاثة أهداف قبل استبداله في الشوط الثاني حيث حل محله مسعود أوزيل. وشاهد المباراة نحو 50 ألف متفرج استوعبتهم مدرجات ملعب يانكي الذين استمتعوا بسيطرة من ريال مدريد تمت ترجمتها إلى 27 تسديدة على المرمى مقابل 12 لميلان. شاهد ملخص المباراة

بالفيديو: روني يُهدر على اليونايتد فرصة ذهبية لهزيمة برشلونة

القاهرة، 8 أغسطس/آب (إفي): حقق برشلونة فوزا معنويا قبل انطلاق موسمه الكروي الجديد في القمة الأوروبية التي جمعته بمانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 2-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. أقيمت المباراة بمدينة جوتنبرج السويدية، وقد شارك بها جميع نجوم الصف الأول من كلا الفريقين، في إعادة لسيناريو نهائيي دوري أبطال أوروبا 2009 و2011 ، وفيهما حصد الفريق الكتالوني اللقب القاري. وأضاع الهداف الإنجليزي واين روني ركلة جزاء في الشوط الأول تصدى لها فيكتور فالديس، في حين أضاع ايضا من جانب البرسا ليونيل ميسي وأندريس إنييستا فرصا محققة للتهديف، وكذلك الوافد الجديد للـ"شياطين الحمر" الياباني شينجي كاجاوا وزميله البرتغالي لويس ناني. ومع سلبية النتيجة حتى صافرة النهاية، احتكم الفريقان لركلات الترجيح مع الاتفاق على تسديد ثلاثة ركلات لكل منهما، فسجل للبلاوجرانا تشافي هرنانديز وجيرار بيكيه، فيما أهدر لمان يونايتد لويس ناني وأشلي يونج. واختير إنييستا وبول سكولز كأفضل لاعبين خلال الكلاسيكو الأوروبي. (إفي)

بالصور: 3 أغاني في كليب واحد لنانسي عجرم

صورة
انتهت الفنانة نانسي عجرم يوم الجمعة 3 أغسطس، من تصوير كليب الأطفال الجديد الذي أخرجته لها المخرجة اللبنانية ليلى كنعان. جاء في بيان إعلامي: انتهت نانسي عجرم من تصوير كليبها الجديد الذي يجمع ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد للأطفال في عمل مصوّر واحد، وهم "بقّوسة" و"سطوحي" و"يا بنات". وصوّرت نانسي مشاهدها الأخيرة من الكليب بصحبة ابنتيها إيلا وميلا وأكثر من خمسين فتاة، وارتدوا جميعاً أزياء من تصميم قزي وأسطا، والماكياج لخبير التجميل فادي قطايا، وتصميم الشعر لوسيم مرقس. وتنشغل المخرجة ليلى كنعان حالياً على عمليات المونتاج، ليكون الكليب جاهزاً للعرض في عيد الفطر المقبل، وبالتالي يكون هدية نانسي في العيد لكل أطفال الوطن العربي.

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صورة
شنّ عدد من الناشطون على موقعي فيسبوك وتويتر، بالإضافة إلى هواتف "بلاك بيري" حملة تدعو لمقاطعة وإيقاف عرض المسلسل الخليجي "ملحق بنات" المذاع على قناة دبي. وبحسب صحيفة "المدينة" السعودية، فقد أثارت حلقات الرقص وظهور الممثلات بملابس ضيقة وغير لائقة غضباً في المجتمع الخليجي بشكل عام، وهو ما يعد منافياً لحرمانية شهر رمضان من وجهة نظر القائمون على حملة مقاطعة المسلسل. وقال أحد المهتمين إن هذه الحملة جاءت تجاوباً مع شعور الغضب الذي انتاب المجتمع الخليجي الذي يرفض مثل هذه التجاوزات ونحن في شهر الخير والرحمة. كما وجّه الناشطون إلى إقامة دعوى قضائية ضد القائمين على العمل، وخاصة أن المسلسل ملئ بالألفاظ العشوائية والخادشة للحياء، فضلا عن تصوير مشهد فتاة محجّبة بالكامل تقوم بالغناء داخل الملحق وسط رقص العديد من الفتيات اللاتي يخرجن من بيوت أسرهن ليذهبن لذلك الملحق للرقص. وعبّر عدد من المغرّدين على تويتر عن استيائهم من مسلسل "ملحق بنات" بصورٍ مختلفة؛ فيرى @fasool9 أن ملحق‬‏ بنات فيه اسخخخخخخخخف ؟!! مافيه اي فكرة للمسلسل غير تصوير اجس