مي حريري: لا احب اصالة






“أحب سوريا ونظام الأسد.. في غيري لا يحبه.. الدول اختلفت مع وضد نظام الأسد أين الخطأ.. كل واحد له رأيه”، هكذا عبّرت الفنانة اللبنانية مي حريري مجددا عن موقفها من الأزمة في سوريا، فالفنانة لا تزال متمسكة برأيها في نظام الرئيس السوري بشار الأسد والتي سبق أن أكدت أن السوريين لا يعرفون قيمته.


حريري ترفض الهجوم على الأسد، وتتعجب من موقف الفنانة السورية أصالة نصري من نظام بلادها، وترى أن أصالة تنكرت للأسد الذي وقف بجوارها حتى أصبحت نجمة، قائلة” “استغربت موقف أصالة من أزمة سوريا، وفوجئت بهجومها الشديد على الأسد، فعائلة الأسد قدمت لأصالة الكثير ووقف بجانبها حتى تصبح نجمة، ولكنها أنكرت هذا المعروف”.

الفنانة اللبنانية تؤكد -في مقابلة مع برنامج “النشرة الفنية” على قناة “الجديد” الفضائية اللبنانية- أنها لا تحب أصالة ولا تعنيها فنيا أو شخصيا، بل تقول إنها لا تطيق صراخها في الغناء.

موقف مي حريري من فضل شاكر مختلف عن موقفها من أصالة، رغم أنه من أشد المعارضين للنظام السوري، وهاجمه كثيرا، بل وطالب بضرورة إسقاط الأسد، ودعا لتسليح الثوار، فالفنانة اللبنانية ترفض انتقاد مواطنها بسبب موقفه من سوريا، وتقول إنه “حر في رأيه”، كما أنها ما زالت تحب فنه، خاصة أنه مطرب كبير ولديه إحساس.

حريري ترى أن طريقة فضل شاكر الذي تحدث بها عن سوريا ترجع إلى شخصيته، وهو أمر تؤكد أنه لا يعنيها على الإطلاق في شيء. زيارة ملحم بركات زوج مي حريري السابق إلى سوريا ولقائه بالرئيس بشار الأسد لدعمه في الأزمة الذي يمر بها تراها مي إيجابية كثيرا، لكنها جاءت متأخرة بعض الشيء، وتوضح أن فضل سوريا كبير على ملحم، خاصة أنه بدأ حياته الفنية هناك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه