قمر: لا اهتم لكلام هيفاء وهبي






قالت الفنانة اللبنانية قمر، إن كل شخص يتحدث على قدر فهمه وذوقه في الحديث عن الآخرين، وأنها لا تهتم بكلام هيفاء وهبي أو كلام غيرها. وجاء هذا تعليقاً منها على ما قالته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رداً على أحد معجبيها عبر موقع “تويتر”، حيث تم سؤال هيفاء عما إذا كانت قمر شقيقتها؟ فما كان من هيفاء إلا أن كتبت “بعيد الشر عن شقيقاتي”.


على الجانب الآخر تستعد قمر للتحضير لفيلم جديد، ولكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل عنه، حيث ما زالت تعقد جلسات العمل الأولى. وبسؤالها عن خوضها مجال الدراما التلفزيونية والفوازير، قالت إنها تتمنى أن تطل على جمهورها من خلال الشاشة الصغيرة، ولكن “كل شيء وله وقته”.

وقد رفضت الفنانة اللبنانية قمر محاولة الصعود على الأكتاف، وافتعال الأزمات، من أجل تحقيق الشهرة، كما نفت وجود خلافات بينها وبين الفنانة أيتن عامر من خلال الفيلم الذي جمع بينهما “حصل خير”، موضحة أنها تعرفت على أيتن من خلال الفيلم ولم تكن بينهما علاقة من قبل، حسب كلامها.

وأوضحت قمر أنه “من الطبيعي أن أي شخص يقوم بعمل ناجح لابد أن يهاجم من أعداء النجاح”، مبينة أن هذا الكلام لا يشغلها على الإطلاق، ولكن كل ما يهمها أن جمهورها أشاد بنجاح الفيلم. وأشارت قمر إلى أنها تتواجد حاليا في لبنان وستعود إلى مصر بعد أسبوع من الآن، وستقيم عرضا آخر لفيلمها “حصل خير”، وستعقد بعده مؤتمرا صحافيا للرد على تساؤلات الصحفيين.

يذكر أن قمر يعرض لها حاليا في دور العرض فيلم “حصل خير” وهو أولى بطولاتها السينمائية ويشاركها في البطولة كل من سعد الصغير وأمينة وأيتن عامر والطفلة جانا ولطفي لبيب وكريم محمود عبد العزيز ومحمد رمضان، والفيلم من إنتاج السبكي، والقصة من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه