سمية الخشاب توضح حقيقة انسحاب محمود حميدة من مسلسلها



نفت الفنانة سمية الخشاب ما تردد بشأن وجود خلافات بينها وبين الفنان محمود حميدة في كواليس مسلسل “ميراث الريح”، أدت الى إعلان رغبته في الانسحاب من المسلسل.

وقالت الخشاب: “خلافاتي مع محمود حميدة شائعة سخيفة، فلا يوجد أي ضغائن بين أيٍ من فريق العمل على الإطلاق؛ إذ أن كل ما تردد عن غضب النجم محمود حميدة بسبب تقلص عدد مشاهده لصالحها أمر عار تماما عن الصحة؛ حيث وصفت هذا الأمر بالشائعة السخيفة؛ لأن السيناريو لم تحدث به أي تغييرات، وبالتالي فإن مشاهد كل ممثل ما زالت كما هي منذ بدء تعاقده، وما يؤكد صدق كلامي أنني صورت أمام محمود حميدة خلال اليومين الماضيين عددا من المشاهد، وهو ما ينفي وجود أي خلافات بيننا؛ إذ إنني أحترم محمود حميدة بشدة، وأقدره كفنان كبير بالتأكيد”.

وأضافت الخشاب: “نواصل التصوير بشكل يومي؛ حيث أنهي تصويري كل يوم في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وهو الأمر الذي يعرضني لإرهاق شديد، ولكنّ رغبة أسرة العمل في إنهاء التصوير قبل حلول شهر رمضان تجعلنا نتحمل لإنجاز التصوير”.

مسلسل “ميراث الريح” بطولة محمود حميدة، وسمية الخشاب، وعفاف شعيب، وصلاح رشوان، وتأليف مصطفى محرم، وإخراج يوسف شرف الدين. وتدور قصة المسلسل حول فتاة شعبية فقيرة تشاء ظروفها أن تتعرف على أحد رجال الأعمال، وهي الشخصية التي يجسدها محمود حميدة، وتنشأ قصة حب بينهما، ويقرر الزواج منها رغم الفروق الطبقية والاجتماعية بينهما، وهو الأمر الذي يعرضهما لمشكلات عدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه