الحلاني: علاقتي بـ”سلطان الطرب” ممتازة والله يطولنا بعمره



قال الفنان اللبناني عاصي الحلاني إنه اجتمع مع الفنان راغب علامة والفنانة نجوى كرم في منزل الملحن سمير صفير، حيث طرحوا فكرة تقديم اوبريت إنسانية يتم إطلاقها بحفل خيري ريعه للأعمال الخيرية، ومؤكداً بأن جميع المعنيين أبدوا حماسهم للمشروع الذي يحتاج رعاية مرجعية وطنية أو فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان. 

ونقلت مجلة “سوا” عن الحلاني قوله: “إن علاقته بسلطان الطرب جورج وسوف ممتازة وهو يتصل به بشكل دوري، وقبل وعكته الصحية لم يكن يمضي أسبوع دون أن يلتقيا ويتشاركا الهموم والصعاب ويسمعا بعضهما الاغاني، قائلاً: “بدنا منو ينتبهلنا عصحتو”.

وفي السياق نفسه أضاف: “من المؤسف ان لا اكون بجانب أبو وديع بشكل دائم بسبب وضعه الصحي وارتباطاتي، وأفضل ان لا أثقّل عليه فغالبًا ما اتصل فيجيبونني انه نائم، صداقتنا تزيد عن الـ 22 سنة فهي عشرة عمر.. الله يطول عمره”، معتبرًا ان مجيء الوسوف إلى حفل توقيع البومه مع روتانا لم يتوقعه احد بهذه الطريقة.

وعن اغنيته الجديدة “ناتالي” قال انها اغنية بدوية لها طابعها الخاص ضمن مجموعة أغاني الفنان السوري حسام تحسين بك، واستوقفته غرابتها وأثارت الفضول فاختارها من مجموعته وجددها بصوته، وسيصورها فيديو كليب ولكن لم يقرر اسم المخرج بعد.

وعن الاغنية أضاف: “لم اخف من إسم ناتالي فكثيرون غنوا “لليلى وزينة وناني” فالإسم اجنبي لكن المضمون عربي أما موسيقاها فمزيج من الإسباني الغجري في توزيع جديد”.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه