معين شريف: لا أريد أكثر من حقي أريد إنتاجًا محترمًا ودعاية جيدة!




شن الفنان اللبناني معين شريف حملة عنيفة على الفنانين الذين يقدمون فنًا رخيصًا، منتقدًا “الجوائز الكوميدية” التي يشتريها بعض الفنانين لقاء مبالغ مالية، مؤكدًا أنه رفض جائزتي “الموريكس دور” و”الميوزيك أوارد” لأن الجائزة الأكبر بالنسبة إليه هي تحالف الجمهور معه.

وانتقد شريف بحسب ما أفادت مصادر إعلامية طريقة تعامل “روتانا” معه، بقوله “عقدي معها ينص على إنتاج ألبوم جديد، إلا أنهم يهملونه ولا أعرف ما إذا كنت ضمن الفنانين المتعاقدين معها أو العكس”، لافتًا إلى أنه لا يرغب في أن تكون النهاية مع “روتانا” عبر القضاء. وأضاف معين أنه بصدد التحضير لعمل فني جديد، إلا أنه يتكتم عن تفاصيله. وعن إمكانية تجديد عقده مع روتانا قال: “لا شيء معروفًا إلى الآن، العلاقة بين الفنان وشركة الإنتاج تخضع للعرض والطلب، وإذا وجدت أن العرض مناسب ويتوافق مع مصالحي يمكن أن أقبل بتجديده”.

وعن الشروط التي يجب أن يتضمنها العقد الجديد أجاب: “لا أريد أكثر من حقي، أريد إنتاجًا محترمًا ودعاية جيدة، ومشكلتي الأساسية مع “روتانا” سببها تقصيرها في الترويج لأعمالي”. وعن طريقة تعامل شركة “روتانا” معه قال: “في مرحلة البدايات كانت تختلف المعاملة من إدارة إلى أخرى، أحيانًا تكون “روتانا” جيدة جدًا في تعاملها معي، وأحيانًا أخرى تكون أكثر من سلبية، أي بحسب من يعتلي المسؤولية في الإدارة، أي أن مشكلتي مع الإدارة وليس مع “روتانا”، وبمعنى أصح مع أشخاص وليس مع الشركة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه