بالصور: خالد سليم بطل أسطوري في كليب لزوجته





احتفالا بعيد زواجه الأول واقتراب موعد قدوم مولودته الأولى “خديجة”، قرر الفنان الشاب خالد سليم الاحتفال بهاتين المناسبتين الخاصتين بشكل مختلف ومميز.

فقد قرر سليم تصوير فيديو كليب مع المخرج الشاب نبيل مكاوي ليهديه لزوجته خيرية بعنوان “وعد مني”، وهي نفس الأغنية التي قدمها إهداءً لزوجته يوم الزفاف.

خالد ونبيل اتفقا على وضع بعض اللقطات من حفل الزفاف نفسه ضمن أحداث الكليب، كما تظهر أيضا بعض الصور الفوتوغرافية التي جمعته بزوجته مؤخرا، والتي يظهر في احداها في شخصية البطل الأسطوري المقنع “زورو”، وتظهر زوجته بزي تاريخي في لقطة رومانسية.

وقال خالد سليم إنه ينتظر أن يشاهد الشريط النهائي للأغنية مع المخرج ليقرر بعدها ما إذ كان سيعرض فورًا أم سيدخل بعض التعديلات على العمل المصور، مشيرًا إلى أن الفكرة كان من المفترض أن ترى النور خلال عيد الحب الماضي لكن الظروف أدت الى تأجيلها.

وعن ألبومه الجديد قال خالد سليم إنه أوشك على الانتهاء منه بالتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم مجموعة يتعاون معها للمرة الأولى، مشيرًا إلى أن الألبوم سيتم طرحه بعد شهر رمضان لكن الموعد النهائي لم يتم تحديده بدقة سواء كان في موسم عيد الفطر أو ما بين العيدين.

وأشار إلى أن من بين من يتعاون معهم في الألبوم الشعراء، بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، وعوض بدوي، ومن الموزعين، فهد، حسن الشافعي، تميم، توما، طارق حسيب، احمد عادل، مدحت خميس، أحمد شعتوت، ومن الملحنين، وليد سعد، محمد رحيم، أحمد صلاح حسني، عزيز الشافعي، مدين، والملحن الصاعد محمد باهي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه