"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"




شنّ عدد من الناشطون على موقعي فيسبوك وتويتر، بالإضافة إلى هواتف "بلاك بيري" حملة تدعو لمقاطعة وإيقاف عرض المسلسل الخليجي "ملحق بنات" المذاع على قناة دبي.

وبحسب صحيفة "المدينة" السعودية، فقد أثارت حلقات الرقص وظهور الممثلات بملابس ضيقة وغير لائقة غضباً في المجتمع الخليجي بشكل عام، وهو ما يعد منافياً لحرمانية شهر رمضان من وجهة نظر القائمون على حملة مقاطعة المسلسل.
وقال أحد المهتمين إن هذه الحملة جاءت تجاوباً مع شعور الغضب الذي انتاب المجتمع الخليجي الذي يرفض مثل هذه التجاوزات ونحن في شهر الخير والرحمة.

كما وجّه الناشطون إلى إقامة دعوى قضائية ضد القائمين على العمل، وخاصة أن المسلسل ملئ بالألفاظ العشوائية والخادشة للحياء، فضلا عن تصوير مشهد فتاة محجّبة بالكامل تقوم بالغناء داخل الملحق وسط رقص العديد من الفتيات اللاتي يخرجن من بيوت أسرهن ليذهبن لذلك الملحق للرقص.

وعبّر عدد من المغرّدين على تويتر عن استيائهم من مسلسل "ملحق بنات" بصورٍ مختلفة؛ فيرى @fasool9 أن ملحق‬‏ بنات فيه اسخخخخخخخخف ؟!! مافيه اي فكرة للمسلسل غير تصوير اجساد النساء و ابرازهن لجذب متابعين للمسلسل، أما @S4A_97 فكتب: للحين ‎‫#ملحق‬‏ بنات مايمثل حياه بنت سعوديه كله خربطه البنت السعوديه أشرف من أنها تسوي الخربطه إلي بالمسلسل، فيما ‏@3loooya_ala غرّد قائلاً: ماكو أهلق من هاللبس ؟؟‎‫#ملحق‬‏ بنات، و ‏@ZiyadAldhubiae ‎‫قال: #ملحق‬‏ بنات مسلسل يحث على الدياثة بشكل غير طبيعي . ويريدون السعوديات ان يكونوا مثلهن للاسف وان الرجل لا رأي له أبدا على حرماته، أما ‏@salman3322 فكتب: شاهدت مقتطفات من مسلسل ‎‫#ملحق‬‏ بنات فلاحظت أنه يحمل في طياته العديد من الرسائل المسمومه ومنها:محاولة إظهار الفتاه السعوديه بأنها مهمله ومنسيه.
يُذكر أن مسلسل "ملحق بنات" قصة وسيناريو وحوار الدكتورة ليلى عبدالعزيز الهلالي، وإخراج عامر الحمود، ومن إنتاج تلفزيون دبي، ومن بطولة هيفاء حسين، ونجوى، وميسون الرويلي، وألماس، ووئام الدحماني، بالإضافة إلى نجوم سعوديين وخليجيين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه