فيربيك مدرب المغرب بعد الخروج من الأولمبياد: أنا محبط وسأواصل عملي إلى نهاية عقدي



أعرب الهولندي بيم فيربيك بعد خروج المنتخب المغربي من أولمبياد لندن أنه شعر بإحباط كبير، إذ أنه كان يحلم بانتقال الأسود الأولمبية للدور الثاني من المسابقة.

وقال في هذا الصدد: أنا محبط جراء هذا الخروج من الدور الأول الذي لم نكن نستحقه.. قدمنا مباريات رائعة وكبيرة وكنا الأقرب إلى الفوز في ثلاثتها، إلا أن الحظ لم يكن بجانبنا.. كان الأمل معقودا حول التأهل للدور الثاني مع الأسف لم نوفق.. أنا راض كل الرضى على الأداء المميز لعناصرنا الأولمبية وأهنئهم على حماسهم خلال المباراة أمام إسبانيا.. الشيء الإيجابي هو أن الكرة المغربية باتت لها قاعدة مهمة من المواهب يمكن الإعتماد عليها مسقبلا بمنتخب الكبار.

وعن الأنباء التي تقول بأنه سينفصل عن الإتحاد المغربي بعد نهاية الألعاب الأولمبية قال مدرب المنتخب الأولمبي: سأواصل عملي مع الإتحاد المغربي ولا يوجد شيء يدعو للإنفصال.. لدي مشروع هام أريد إنجازه.. العقد الذي يربطني بالإتحاد المغربي يمتد إلى غاية 2014.

وراجت بعض الأنباء حول تفكير الإتحاد المغربي في إقالة الهولندي بيم فيربيك خلى خلفية المشاكل التي وقعت بينه وبين بعض أعضاء للإتحاد وأيضا لتصرفاته غير المسؤولة والتي وضعت الإتحاد المغربي في وضع حرج.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه