"فيرتيجو" هند صبري الأعلى متابعة على شاشة دبي





استطاع مسلسل "فيرتيجو" للنجمة هند صبري أن يحقق أعلى نسب مشاهدة في حلقاته الأولى على شاشة قناة دبي في شهر رمضان المبارك.

وبحسب صحيفة "البيان" الإماراتية، فإن المسلسل حقق كذلك متابعة استثنائية عبر مواقع "دبي للإعلام" الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك، وتويتر، وهواتف بلاك بيري وغيرها من الوسائل).

كما حقق مسلسل "فيرتيجو" نسب مشاهدة عالية أثناء توقيت عرضه منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
ومسلسل "فيرتيجو" مستوحى عن رواية للكاتب أحمد مراد، حققت مبيعات كبيرة منذ صدورها وحتى الآن، وتتناول مصورة الأفراح الشابة "فريدة" التي التقطت صوراً لمعركة دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر في بار "فيرتيجو" الشهير، لتضطر بعدها إلى الهرب من القتلة والاختباء، وتبدأ رحلة تكشف خلالها العديد من الأسرار والفضائح التي يحاول أصحابها التكتم عليها بأي ثمن.

والمسلسل سيناريو وحوار أحمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن، ويشارك في بطولته نضال الشافعي ويسرا اللوزي، وناهد السباعي، وأحمد حاتم، ودارين حداد، ومي سليم، وأسامة عباس، وسلوى خطاب، ومحمود الجندي، ويوسف فوزي، وصبري عبد المنعم، وعادل هاشم.
ولم ينل مسلسل "فيرتيجو" فقط أعلى متابعة على شاشة دبي، بل نالت أغنية تتر المسلسل "ماحدش مرتاح" أيضاً متابعة عالية على إذاعة "دبي FM"، والتي قام النجم الإماراتي حسين الجسمي بغنائها، في ثانِ تعاون بينه وبين هند صبري بعد مسلسل "بعد الفراق" في عام 2008.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه