إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

Google+ Followers

Loading...

الجمعة، 3 أغسطس، 2012

بلغاريا تتألق وتسحق بولندا في الكرة الطائرة





مثلما كان يفعل نجم التنس الأمريكي المعتزل بيت سامبراس في أيام مجده حول لاعب الكرة الطائرة البلغاري تسفيتان سوكولوف الإرسال إلى سلاح بالغ الأهمية منح فريقه الفوز 3-1 على بولندا محققا مفاجأة في المجموعة الأولى بدورة لندن الاولمبية اليوم الثلاثاء.

واستعدت بولندا للألعاب بشكل شبه مثالي بانتصار في الدوري العالمي في وقت سابق هذا الشهر لتعزز وضعها كفريق مرشح للفوز بالميدالية الذهبية.

أما بلغاريا فشاب استعدادها الفوضى باعتزال مدربها وأفضل لاعبيها بعد التصفيات المؤهلة للألعاب الاولمبية مباشرة بسبب خلاف مع مسؤولي الاتحاد الوطني للعبة.

لكن بينما خاضت بولندا المباراة وكأنها تلعب على أرضها تقريبا في وجود 15 ألف متفرج يحملون الأعلام في قاعة ايرل بغرب لندن والتي يوجد بها مجتمع بولندي كبير قلبت بلغاريا غير المرشحة الطاولة على غريمتها من شرق اوروبا.

وفازت بولندا بمباراتها الأولى في المجموعة ضد إيطاليا يوم الأحد الماضي ولا تزال فرصتها سهلة في الوصول لدور الثمانية في ظل تأهل أربعة فرق من ستة لكن الهزيمة مثلت ضربة لثقة الفريق بنفسه مع تبقي ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات.

ورغم الصيحات التي صدرت في كل مرة حصل فيها على الكرة فإن سوكولوف صاحب القامة الطويلة كان يرتقي عاليا في الهواء ويسدد الكرة بقوة مرارا في إرساله المميز.

وبشكل عام سددت بلغاريا التي تمك الآن انتصارين من مباراتين تسع إرسالات ساحقة مقابل سبع لبولندا لكن جميع الإحصاءات تشير إلى أن سوكولوف سبب فوضى في صفوف بولندا في كل مرة وضع يده على الكرة.

وفي وقت سابق تغلبت صربيا على تونس 3-1 محققة فوزها الأول في المجموعة الثانية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق