ديانا حداد تاخذ قسط من الراحة في تركيا



سافرت النجمة اللبنانية ديانا حداد، أو برنسيسة الغناء العربي كما يسمّيها جمهورها، إلى تركيا، لأخذ قسط من الراحة، بعد رحلة عمل طويلة وصاخبة بدأت بتسجيل وتحضير أغنيات ألبومها “بنت أصول”، إستمرّت حتى صدور الألبوم ومتابعة أخبار نجاحاته وتفوّقه في مراكز بيع عدة، وصولاً إلى تنقلها بين بيروت ودبي وعدّة دول عربية لإجراء لقاءات صحافية وإعلامية كثيرة ضمن الحملة الإعلامية التي أعدّت لها.

إلا أنّ ديانا التي ستقضي في تركيا أياماً معدودة، ستغتنم الفرصة لتتسوّق من الأسواق التركية، وتشتري بعض الملابس والأكسسوارات الخاصّة بكليبها المقبل، والذي اختار الجمهور أن يكون “يشهد الله” من ألبوم “بنت أصول”. فبعد نجاح “ودّي حكي” وتحقيقه المراتب الأولى في برامج الـChart Show في مختلف المحطات العربية، بدأت ديانا تتحضّر لتصور “يشهد الله”، مع مخرج لبناني الجنسية، في قالب لبنانيّ يشبه الأغنية التي لاقت رواجاً كبيراً في لبنان خصوصاً وفي كل الدول العربية.

والتحضيرات جارية على قدم وساق، لاختيار المكان الأنسب لتصوير الكليب، كما لتحضير كل مستلزمات العمل الذي سيكون، لا شكّ، محطة هامّة في مسيرة ديانا الفنية. وبالعودة إلى تركيا، خصّت ديانا جمهورها عبر التويتر (Real Diana Haddad) والفيسبوك Dianna Haddad بمجموعة صور من يومياتها في تركيا وقالت: أعشق هذا البلد بكل ما فيه من مناطق سياحية وشعبية. أخيراً، تعود حداد إلى الإمارات خلال أيام، حيث تنتظرها الكثير من النشاطات الفنية والحفلات والمقابلات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه