وقفة : وماذا بعد لوكا مودريتش يا ريال مدريد؟





بات من المنتظر إعلان ريال مدريد رسمياً في أي لحظة تعاقده مع نجم توتنهام ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش، وهي صفقة كما شرحنا في تحليل سابق تعطي جوزيه مورينيو خيارات عديدة، وبالتالي فإن الإصرار الواضح على جلب كرويف الجديد يؤكد أن هناك هدف واضح في عقل مدرب الفريق. (اقرأ التحليل السابق بالضغط هنا).
السؤال هو : بعد مودريتش، ماذا سيفعل ريال مدريد؟
- إنهاء مسألة من يتوجب رحيلهم، فلاعبون مثل فرناندو غاغو وريكاردو كارفاليو يجب حسم مسألة بيعهم قبل الاستعدادات حتى لا يكونوا سبباً في الاجواء السلبية.
- بيع من لن يعتمد عليهم الموسم المقبل أو إعارتهم، فلا حاجة ببقاء نوري شاهين ما دام غرانيرو وتشابي الونسو وخضيرة ومودريتش الآن ويقال لاسانا ديارا مستمرون أيضاً.
- جلب ظهير أيمن مسألة ليست للتفاوض أو التفكير، إنها مسألة أساسية يجب أن تكون مباشرة بعد جلب مودريتش من دون تباطؤ، ليس بالضرورة أن يكون مايكون لكن على الأقل يكون بمستوى جيد جداً.
- البدء بمنح فرصة لشباب مدريد، فمن الواضح تألقهم في الموسم الماضي وحتى في يورو تحت 19 سنة… فالتخطيط في سوق الانتقالات يجب أن يكون بناء على منح الفرصة لبعض الشباب في بعض المباريات وليس لعشر دقائق وحسب، هذا مهم لمستقبل أكاديمية الريال بشكل عام.
هذه الخطوات هي المطلوبة من ريال مدريد في هذا السوق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه