بوتراغينيو: "ريال في منافسة تشوبها التوترات"




أشار مدير ريال مدريد الإسباني إيميليو بوتراغينيو تعقيباً على نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت اليوم في موناكو بأن المجموعة الرابعة التي وقع فيها فريقه رفقة كل من مانشستر سيتي الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني وأياكس الهولندي هي الأصعب وكل مواجهة فيها ستشوبها الكثير من التوترات.
وذكر بوتراغينيو: "إنّها مجموعة صعبة جداً، ستكون المنافسة في كل مباراة حامية جداً وسيشوبها الكثير من التوتر".
وأضاف: "يتعين علينا الاستعداد بشكل جيّد جداً، سيتي فريق قوّي بعد الاستثمارات الهائلة التي أنفقها خلال السنوات الأخيرة وسيكون منافساً على أعلى مستوى".
بارنارد: "تشلسي في مشوار صعب"
من جهته، تحدّث ديف بارنارد أمين نادي تشلسي عن القرعة قائلاً: "لن يكون المشوار سهلاً، اعتقد فريق مانشستر يونايتد الموسم الماضي أن المشوار سيكون سهلاً لكنه خرج مبكراً، الخطأ ممنوع في هذه المجموعة".
ويلعب تشلسي إلى جانب يوفنتوس الإيطالي وشاختار دونييتسك الأوكراني ونوردشيلاند الدنماركي في المجموعة الخامسة.
لام: "منافسنا الوحيد هو فريق فالنسيا"
واعتبر فيليب لام قائد بايرن ميونيخ الألماني أن منافس فريقه الوحيد هو فالنسيا: "أرى أن فالنسيا سيكون أقوى منافس لنا في المجموعة، لكن على أي حال يتعيّن علينا بلوغ دور الثمانية والأفضل أن يتم ذلك ونحن أبطال المجموعة".
ويواجه بايرن ميونيخ وصيف المسابقة الموسم الماضي وثاني الدوري الألماني بالإضافة لفالنسيا فريقي ليل الفرنسي وباتي بوريسوف البيلاروسي.
 
إنييستا: "سنحترم كل الفرق"
وذكر لاعب برشلونة الإسباني أندريس إنييستا الذي أُختير أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي بأن كتيبة البلوغرانا ستحترم جميع الفرق قائلاً: "دوري أبطال أوروبا من المسابقات التي يصعب جداً الفوز بها وسنحترم كل الفرق التي يتعين علينا مواجهتها".
أما ليونيل ميسي الذي سجل 73 هدفاً لبرشلونة الموسم الماضي، فقال تعليقاً على القرعة: "في بعض الأحيان يحسم الحظ مصير الفائز بدوري أبطال أوروبا وهو ما حدث مع تشلسي الموسم الماضي إنها قرعة صعبة لكننا نأمل في تقديم أداء أفضل هذا الموسم عن سابقه".
وكان برشلونة أقوى المرشحين الموسم الماضي حتى خسر أمام تشلسي في الدور قبل النهائي وسيلتقي مع غريمه بنفيكا وسبارتاك موسكو وسلتيك. وترجع المنافسة القديمة بين برشلونة وبنفيكا إلى الأيام الأولى لبطولات الأندية الأوروبية وكذلك منذ نهائي 1961 عندما فاز بنفيكا على برشلونة 3-2 في بيرن ليفوز بأول لقب من لقبيه في كأس أوروبا بعد مباراة تعد من كلاسيكيات كرة القدم.
جاليه: " المجموعة مفتوحة على مصراعيها"
وقال كريستوف جاليه قائد باريس سان جيرمان الفرنسي: "المجموعة مفتوحة على مصراعيها لكن الحمد لله كان من الممكن أن تكون أكثر تعقيداً".
وأضاف: "نجونا من الأسماك الكبيرة نملك فرصة في تخطي المجموعة وأتمنى أن نتأهل، يتعين علينا الحذر من بورتو فهم الأكثر ترشيحاً".
وسيلتقي باريس سان جيرمان الذي حل وصيفاً لمونبلييه وسيعود إلى المسابقة الأوروبية لأول مرّة منذ 2004-2005، مع بورتو البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي.
 
جيرار معجب بالأندية التي سيواجهها
وأعرب رينيه جيرار مدرب مونبلييه عن إعجابه بالأندية التي سيواجهها في المجموعة الثانية قائلاً: "أرسنال (الإنكليزي) من أفضل الفرق في أوروبا وجماهير أولمبياكوس (اليوناني) من أكثر الجماهير المتحمسة والعاشقة للعبة ويعكس شالكه (الألماني) الشخصية الجادة للألمان".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه