شارابوفا لست راضية عن مستواي رغم الفوز على الألمانية ليزيكي..والمواجهة مع كليسترز صعبة





أعربت لاعبة التنس الروسية الشهيرة ماريا شارابوفا عن عدم رضاها عن مردودها امام الالمانية سابين ليزيكي رغم فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة وبواقع (6/7)،(6/4)، و(6/3) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على الملعب رقم (1) في ويمبلدون ضمن منافسات الدور الثالث من مسابقة التنس الارضي في أولمبياد لندن.
وقالت شارابوفا في ردها على سؤال موقع () خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بعد المباراة: "لم اظهر بالصورة المطلوبة خلال المباراة، أضعت العديد من الفرص السهلة لحسم المجموعة الأولى، وكدت أن أفقد التقدم في المجموعتين الثانية والثالثة،ربما يكون ضغط المباريات هو السبب، لكن ذلك ليس عذرا، سأحاول تصحيح الأخطاء في الأدوار المقبلة لمواصلة المشوار بنجاح في المسابقة".
وأشارت شارابوفا أن مباراتها القادمة غدا (الخميس) أمام البلجيكية كيم كليسترز في الدور ربع النهائي للمسابقة ستكون صعبة ومفتوحة على كافة الاحتمالات قائلة: "رغم انني التقيت مع كيم في العديد من المباريات ،الا انها ستكون المواجهة الاولى بيننا على ملاعب عشبية، سأسعى جاهدة لتقديم افضل مستوياتي حتى اتمكن من تحقيق الفوز".
وبخصوص توقعاتها لقدرتها على المنافسة على احد الميداليات قالت شارابوفا: "التوقع أمر صعب ،جميع اللاعبات حضرن من اجل المنافسات وتحقيق ميدالية ،وانا أتمنى أن يحالفني التوفيق في إحراز هذه الميدالية التي انتظرها منذ زمن طويل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه