بالفيديو: أربيلوا وألونسو صفعا ميسي في الكلاسيكو وليو انتظر ألفارو بموقف السيارات

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن نجم نجوم برشلونة ليونيل ميسي قام بسب مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا وذلك أثناء وبعد مباراة الكلاسيكو.

وشهدت المباراة حدوت مشادة كلامية بين ليونيل ميسي مع الظهير الأيسر للفريق الملكي في مباراة الأمس ألفارو أربيلوا في الشوط الثاني من اللقاء.

بعد المباراة قام برنامج "بونتو بيلوتا" أحد أشهر البرامج الإسبانية بعرض هذه المشادة وذكر أن ميسي طوال أحداث المباراة يسب أربيلوا وكان الأرجنتيني يضع يده على فمه حتى لا يظهر ما يقوله للمدافع الإسباني أمام الكاميرات.

والتقطت الكاميرات لقطة لكل من أربيلوا وتشابي ألونسو لاعبا ريال مدريد وهما يقومان بلطم ميسي على وجهه خلال الكلاسيكو.

واستمر البرنامج الإسباني الشهير الحديث في هذا الأمر حيث أفاد أن أفضل لاعب في العالم لأربع أعوام متتالية قام بانتظار أربيلوا في موقف سيارات اللاعبين عقب نهاية المباراة واشتبك معه.

وحسب "جول" حاول نجم برشلونة ليونيل ميسي تحاشي الرّد على التقارير الإعلامية التي تشير إلى تهجّمه على مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا.

وتحدث قائد منتخب الأرجنتين عن الكلاسيكو الماضي، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، فقال "كانت مباراة قاسية كما هي جميع المباريات التي نلعبها أمام ريال مدريد. أشعر بأننا كنّا قادرين على الفوز هناك".

ثم أضاف محاولاً عدم الاهتمام بالانتقادات التي طالته خلال اليومين الماضين، بسبب ما أسماه مشجعو ريال مدريد بالتعدي "المعنوي" على ألفارو أربيلوا عقب انتهاء الكلاسيكو، فردّ على ذلك قائلاً "الآن علينـا التفكير مجدداً في الليجا."

وكان ريال مدريد قد تعادل مع برشلونة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو ضمن ذهاب دور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

"ملحق بنات" يتعرّض لحملة هجوم على فيسبوك وتويتر و"بلاك بيري"

صور زوجة مكسيم خليل بطل مسلسل روبى

اسلام ليونيل ميسي حيث اعلن ميسي اسلامه